تشافي : أتمنى تدريب وسواريز وهذه نصيحتي لجريزمان

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للسد القطري عن أمنيته في تدريب الأرجنتيني ليونيل نجم وقائد الفريق بالإضافة إلى الأوروجوياني لويس سواريز كما نصح الفرنسي أنطوان جريزمان بالتركيز في التدريبات.

وقال هرنانديز في تصريحات في حواره لصحيفة ARA الهندية: "أتمنى أن أدرب ليونيل ميسي يومًا ما، أعلم جيدًا كيف أقوم بالتعامل مع ميسي وبوسكيتس وسواريز وبيكي وألبا".


وأضاف : "إذا نجحت كمدرب في إقناع لاعب مثل ميسي بأفكارك، ستخرج منه الكثير من الأشياء الغير متوقعة خاصة في الجانب الدفاعي داخل المباريات، فما يمكن فعله أكثر من ذلك؟".


وقدم تشافي نصيحته لجريزمان قائلا: "عليه التركيز في التدريبات والنظر للمستقبل لقيادة هجوم الفريق خاصة وأن سواريز يتقدم في العمر".


وعن دي يونج وآداؤه في المباريات الماضية، اختتم هرنانديز تصريحاته قائلاً : "أرى أنه يجيد اللعب المتقدم في وسط الملعب عن مركز الوسط الدفاعي لذلك لا اعتقد أن هناك خطر على بوسكيتس في مركزه".


يذكر أن النجم الإسباني حصل على أول فرصة تدريبية في الدوري القطري من خلال قيادة الفريق بالموسم الحالي / واستطاع الوصول معه للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان الإعلامي خافي ميجيل عبر راديو كاتالونيا كشف مطلع العام الحالي عن إقتراب النجم الإسباني تشافي هيرنانديز نجم السابق والمدير الفني الحالي للسد القطري من بداية مسيرته كمدرب.


وأكد أن مسيرة هرنانديز التدريبية ستبدأ من العام المقبل عندنا يصبح مدرباً لفريقه الحالي السد القطري وأنه سيحتاج لموسمين سيكون خلالهما تحديه هو الفوز بالبطولة الآسيوية ومن المتوقع عودته إلى لبرشلونة كمدير فني عام .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق