جلسة بين رئيس نادي القناه وحمزة الجمل اليوم.. تفاصيل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حرص عماد الخواجة نائب رئيس مجلس إدارة نادي القناة الرياضي علي عقد جلسة مع الكابتن حمزة الجمل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم قبل انطلاق مران اليوم في استئناف القناة لمرانه عقب مباراة غزل المحلة الودية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وناقش الطرفان خلال جلستها نتائج الفريق الكروي الأول خلال الفترة الماضية من حيث معسكر الإعداد الذي نظم بداية الشهر الجاري في القاهرة والمباريات الودية التي خاضها القناة ايضًا ومدى انسجام اللاعبين الجدد مع القدامى.

ومن جانبه اكد الاستاذ عماد الخواجة نائب رئيس مجلس الإدارة على ثقته التامة في الجهاز الفني بقيادة الكابتن حمزة الجمل واللاعبين في تحقيق نتائج إيجابية والمنافسة من بداية انطلاق المنافسات الرسمية على الصعود للدوري الممتاز.

بينما أشار الكابتن حمزة الجمل المدير الفني علي استعداد فريقه لخوض المنافسات بقوة وبذل اقصى مجهود لتحقيق المطلوب وهو الصعود للدوري الممتاز على الرغم من صعوبة المنافسات خلال الحالي بهبوط ثلاث فرق دفعة واحدة من مجموعة القاهرة.

ومن المقرر ان يستأنف الفريق الاول لنادي القناة تدريباته في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم على استاد القناة القديم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق