وردة والمحمدى .. تعرف على أبرز ضحايا فى منتخب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
فجر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم عددا من المفاجآت الكبرى بشأن اختيار أسماء المحترفين المقرر انضمامهم للمنتخب فى معسكر أكتوبر المقبل.

وأعلن حسام البدرى مدرب منتخب اختيار 5 لاعبين من المحترفين لمعسكر منتخب مصر وهم: ، محمود حسن ( تريزيجيه )، أحمد حسن ( كوكا )، محمد النني، أحمد حجازي.

واستبعد حسام البدرى مدرب منتخب مصر عمرو وردة الجناح الهجومى للمنتخب بعد الأزمات التى ارتكبها فى الفترة الأخيرة وكذلك الحال بالنسبة لأحمد المحمدى وكريم حافظ ومحمود كهربا المتواجد مع فريقه أفيس بالدورى البرتغالى، وسام مرسى وعلى غزال وعمرو طارق.

وكلف اتحاد الكرة حسام البدرى، بتشكيل جهازه المعاون له فى المنتخب خلال الفترة المقبلة، في ظل الرغبة فى تشكيل جهاز فنى متكامل قوى يقود الفراعنة إلى النتائج المميزة خلال الفترة المقبلة.

وتشير جميع التوقعات والمؤشرات إلى أن هناك مجموعة من الأسماء تقترب من الجهاز المعاون لحسام البدرى فى المنتخب الوطنى، ويأتى على رأس هذه الأسماء أحمد أيوب المدرب العام معه فى الأهلى وكذلك الحال بالنسبة لسيد معوض المدرب المساعد الدائم معه، وكذلك الحال بالنسبة لطارق سليمان مدرب حراس المرمى رغم وجود قناعات كاملة من قبلة لجنة اتحاد الكرة بتعيين أيمن طاهر مدرب حراس فى هذا المنصب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق