أخبار عاجلة

أحمد فهمي يظهر كضيف شرف في مسلسل 'صراع الفصول' رمضان 2023

أحمد فهمي يظهر كضيف شرف في مسلسل صراع الفصول بطولة دنيا سمير غانم رمضان 2023

بدأت النجمة دنيا سمير غانم خلال الأيام القليلة الماضية تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد صراع الفصول، يشارك النجم أحمد فهمي كضيف شرف ضمن أحداث العمل، المفترض أن يبدأ تصوير مشاهده خلال الأيام القادمة.

 

08df0a0a15.jpg

 

أبطال مسلسل صراع الفصول

 

مسلسل صراع الفصول بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد سلام، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم خالد الصاوي، هالة فاخر، مايان السيد والعمل من إخراج إسلام خيري.

673789c495.jpg

 

أحدث أعمال أحمد فهمي

 

ومن ناحية أخري، يواصل النجم أحمد فهمي في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد سره الباتع، إخراج خالد يوسف ويشارك فهمي في بطولته وبجانبه أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، صلاح عبدالله، أحمد عبدالعزيز، حنان مطاوع، خالد الصاوي، محمود قابيل، منة فضالي، مصطفى درويش، خالد أنور، رانيا التومي، وشمس الكويتية.

 

9821a74465.jpg

 

آخر أعمال الفنان أحمد فهمي

 

ويذكر ان آخر أعمال الفنان أحمد فهمي هو فيلم "مستر إكس" بطولة هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف وآخرين والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.

 

114.webp

 

كما ظهر فهمى كضيف شرف فى مسلسل "مكتوب عليا" مع أكرم حسنى، والذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، والعمل شارك في بطولته عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، حنان حسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

602e7dbf2b.jpg

 

أعمال أحمد فهمي الفترة القادمة

 

والجدير بالذكر ان الفنان أحمد فهمي ينتظر خلال الفترة القادمة عرض مسلسله الجديد السفاح، الذي انتهى من تصويره منذ فترة ومن المفترض أن يعرض على منصة شاهد، ويشارك فيه باسم سمرة، صلاح عبدالله، ميمي جمال، وركين سعد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، ورشة كتابة إنجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي