موعد مباراة ضد تشيلسي اليوم 21/9/| مباراة ضد تشيلسي عبر beIN SPORTS HD

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يلتقي فريق المحترف في صفوفه اللاعب المصري مع فريق تشيلسي اليوم الأحد 22 سبتمبر في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الستامفورد بريدج في لندن ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


- القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي :-

وأعلنت مجموعة قنوات بين سبورتس الرياضية عن إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قنواتها، حيث سوف تذاع تلك المباراة بين فريق تشيلسي وفريق ليفربول عبر بين سبورتس الرياضية 2 HD.

- موعد مباراة ليفربول وتشيلسي :-

وسوف تقام المباراة بين فريق ليفربول وفريق تشيلسي في الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستقام في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتقام في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت دولة العربية المتحدة، وأيضا تقام في الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت دولة المغرب.

- التشكيل المتوقع للفريقين في البريميرليج :-

واستقر فرانك لامبارد مدرب تشيلسي على التشكيل الذي سيبدأ به مباراته أمام فريق ليفربول مساء اليوم، وجاء التشكيل المتوقع كالتالي:-

"كيبا - زوما - كريستينسين - ازبيلكوتا - ايمرسون - كانتي - جورجينهو - بيدرو - بوليسيتش - روس باركلي - تامي إبراهام".

بينما سيدخل يورجن كلوب مدرب ليفربول بالقوة الضاربة له خلال المباراة في ملعب الستامفورد بريدج، ويأتي التشكيل المتوقع للريدز.

"أدريان - الكسندر ارنولد - فان دايك - ماتيب - روبرتسون - هندرسون - فينالدوم - فابينهو - محمد صلاح - ساديو ماني - روبرتو فيرمينيو".

ويحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 15 نقطة بعد مرور 5 جولات من بداية البطولة، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني ولكن بزيادة لقاء وحيد عن الريدز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق