فيديو.. هل يحقق الفراعنة الفوز الأول منذ 295 يوماً أمام كولومبيا الليلة؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يدخل منتخب مصر مع دقات التاسعة والربع مساء الليلة البروفة الودية الثانية استعداداً لمونديال روسيا، عندما يواجه نظيره منتخب كولومبيا على ملعب أتلتى آزورى فى مدينة بيرغامو الإيطالية.

ويتواجد منتخبنا الوطني فى المجموعة الأولى بكأس العالم برفقة منتخبات روسيا وأوروجواى والسعودية، على أن يبدأ مشواره أمام ممثل أمريكا الجنوبية يوم 15 يونيو الجارى، ثم يلعب الفراعنة ضد روسيا يوم 19 يونيو، والسعودية يوم 25 من الشهر نفسه.

ويبحث الفراعنة الليلة عن الفوز الأول منذ 295 يوماً بما يعادل "9 أشهر و3 أسابيع ويوماً واحداً"، حيث غاب الفوز عن المنتخب الوطنى منذ الفوز على منتخب الكونغو فى الجولة قبل الأخيرة لتصفيات المونديال بهدفين مقابل هدف سجلهما محمد صلاح ليعلن صعود الفراعنة لكأس العالم لأول مرة منذ 28 عاماً.

ومنذ ذلك التاريخ لم يتذوق الفراعنة طعم الانتصار، سواء رسمياً أو ودياً، حيث تعادل مع غانا فى الجولة الأخيرة لتصفيات المونديال بهدف لكل فريق.

وخسر الفراعنة من منتخب البرتغال ودياً بهدفين مقابل هدف، سجل هدف المنتخب الوطنى محمد صلاح.

 

ثم خسر الفراعنة من منتخب اليونان ودياً بهدف دون رد.

 

وأخيراً تعادل المنتخب ودياً مع الكويت بهدف لكل فريق، سجل هدف الفراعنة أيمن أشرف.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق