موعد مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد اليوم 21 / 9 / مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد عبر beIN SPORTS HD

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يلتقي فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا مع فريق واتفورد اليوم السبت 21 سبتمبر في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الاتحاد في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

- موعد مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد :-

وسوف يقام اللقاء بين فريق مانشستر سيتي وفريق واتفورد في الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما سوف يقام في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويقام في الساعة السادسة مساءً بتوقيت دولة العربية المتحدة.

- القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وواتفورد :-

وأعلنت مجموعة قنوات بين سبورتس الرياضية عن إذاعة جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قنواتها، حيث ستذيع مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد عبر بين سبورتس الرياضية 2 HD.

- التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام واتفورد :-

واستقر المدرب الإسباني بيب جوارديولا على التشكيل الذي سيبدأ به المباراة ضد فريق واتفورد بالبريميرليج، وجاء التشكيل المتوقع كالتالي.

ايدرسون - اوتاميندي - فيرناندينيو - كايلي والكر - بنجامين ميندي - رودري - كيفين دي بروين - ديفيد سيلفا - برناردو - رحيم سترلينج - سيرجو اجويرو.

ويسعى فريق مانشستر سيتي للحفاظ على لقبه الذي حققه في الموسمين الماضيين مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، حيث سيكون الفريق أمام مهمة صعبة لتحقيق لقبه مرة ثالثة على التوالي.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب البريمرليج برصيد 10 نقاط وبفارق 5 نقاط كاملة عن فريق صاحب صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بعد 5 جولات من بداية البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق