ليس مورينيو.. مدرب عملاق يهدد عرش زيدان في ريال مدريد

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت تقارير صحفية، عن موقف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد من الاستمرار مع الفريق أو الرحيل، خاصة بعد الخسارة المذلة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، أن علاقة زيدان مع إدارة الميرنجي توتر كثيرًا بعد النتيجة الكارثية أمام باريس سان جيرمان، لذلك يدرس فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، بالإطاحة به في أقرب وقت ممكن، ومن المنتظر أن تكون مباراة اشبيلية في الجولة القادمة بالدوري فرصته الأخيرة.

وكان الريال قد تعرض للخسارة على ملعب "بارك دي برانس" معقل النادي الباريسي، في مفاجأة مدوية في ظل غياب الثلاثي الهجومي الناري لأصحاب الأرض المتمثل في البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي، والأوروجواياني كافاني، ولكن الحضور كان قويًا للأرجنتيني أنخيل دي ماريا بإحراز هدفين، والبلجيكي توماس مونييه بتسجيل هدف.

المرشح الأبرز لخلافة زيدان في تدريب ريال مدريد

وأكدت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، على أن ماسميليانو أليجري، المدير الفني السابق ل نادي يوفنتوس الإيطالي، يعد أحد أبرز المرشحين لقيادة ريال مدريد خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان، وينافسه بقوة البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي سبق له قيادة الفريق من قبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق