مفاجأة سارة لجماهير قبل موقعة غرناطة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة سارة لجماهير نادي الإسباني، قبل موقعة غرناطة المرتقبة في الجولة القدامة من منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وذكرت شبكة سكاي نيوز البريطانية، أن الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم أقترب من العودة للمشاركة من جديد مع البلوجرانا، بعد اكتمال شفاءه من الإصابة.

وأضافت الشبكة، أن عثمان ديمبلي سيحصل على التصريح الطبي قبل مغادرة الفريق لمواجهة غرناطة، ولكنه من المتوقع أن يبدأ المباراة على مقاعد البدلاء على أن يتم الدفع به في الشوط الثاني.

وكان الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي قد تعرض للإصابة في مباراة أتليتك بلباو، التي لحقت به في الجولة الافتتاحية للدوري الإسباني، ليغيب على أثرها في 3 مباريات بالدوري، ومباراة بدوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند الألماني.

موعد مباراة برشلونة وغرناطة بالدوري

تنطلق مباراة برشلونة ونظيره غرناطة، في تمام التاسعة مساء غدٍ السبت بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية ، والحادية عشر مساءًا بتوقيت ، والثامنة مساءًا بتوقيت تونس، والسابعة مساءًا بتوقيت جرينتش، والمقرر إقامتها على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق