أخبار عاجلة

فريق إنقاذ من كوريا الجنوبية ينتشل "مسنة" من تحت الأنقاض في تركيا

فريق إنقاذ من كوريا الجنوبية ينتشل "مسنة" من تحت الأنقاض في تركيا
فريق إنقاذ من كوريا الجنوبية ينتشل "مسنة" من تحت الأنقاض في تركيا

ذكرت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية، إن فريق الإغاثة التابع لبلادها في تركيا، نجح في إنقاذ ناجية أخرى، بعد أن أنقذ 5 ناجين في وقت سابق من هذا الأسبوع، وفقًا لوكالة "يونهاب".

ونجح الفريق الكوري الجنوبي، بالتعاون مع فريق إغاثة تركي بانتشال امرأة تبلغ من العمر 65 عامًا، وكانت واعية وتم نقلها إلى مستشفى قريب، وفقا للخارجية الكورية الجنوبية.

وأوضحت "يونهاب" إن المرأة، هي سادس الناجين الذين أنقذهم فريق الإنقاذ الكوري الجنوبي، في "غازي عنتاب" جنوب شرقي تركيا، إحدى أكثر المناطق تضررًا من الزلزال، والمناطق المتضررة الأخرى.

وأكدت الوزارة، مواصلة فريق الإنقاذ أعمال البحث والإنقاذ المكثفة في المناطق التي يرتفع فيها احتمال وجود ناجين.

ولقى أكثر من 24 ألف شخص حتفهم، وما زال عشرات الآلاف في عداد المفقودين، بعد الزلزالين الكبيرين اللذين ضربا تركيا وشمال غربي سوريا، فجر يوم الإثنين الماضي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*