كواليس قرار اتحاد الكرة بإلغاء الحكم الإضافي في الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
توصلت "" إلى كواليس قرار اتحاد كرة القدم، بإلغاء الاستعانة بالحكم الإضافي في إدارة مباريات مسابقة الدوري في الجديد .

وكشف مصدر مسئول داخل الاتحاد في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن القرار لم يتم اتخاذه بشكل فردى من جمال الغندور رئيس لجنة الحكام، ولكن تم اتخاذه بعد دراسة مستفيضة من جانب لجنة الحكام في أول اجتماع لها، وعرض نتائج الدراسة على اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى.

وأضاف المصدر، أن رئيس لجنة الحكام أخضع القرار للمناقشة مع حكام الدرجة الأولى خلال معسكر إعداد الحكام للموسم الجديد المقام حاليا بأحد فنادق القاهرة، وكانت المفاجأة أن الغندور فوجى بأكثر من 85% منهم يؤيدون مقترح اللجنة بإلغاء الحكم الإضافي بعدما تسبب فيه من أزمات للحكام في الموسم المنقضى.

جمال الغندور: تعيين سيد مراد نائبا لرئيس الإدارة الفنية للحكام

وكشفت الدراسة التي أجرتها لجنة الحكام، أن غالبية المديرين الفنيين لأندية الدوري الممتاز الـ18، كانوا على درب الحكام وأيدوا قرار لجنة الحكام بإلغاء الاستعانة بالحكم الإضافي، خاصة بعدما أكد لهم رئيس اتحاد الكرة عمرو الجناينى إدخال تقنية حكم الفيديو الـ"VAR" مع إنطلاق مباريات الدور الثانى من مسابقة الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق