اليوم.. الأهلي يواجه في قمة السوبر المصري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يلتقي في السابعة من مساء اليوم الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطل الدوري مع نظيره فريق بطل كأس على إستاد الجيش ببرج العرب، في بطولة السوبر المحلي.

يدخل الأهلي اللقاء بقيادة السويسري رينيه فايلر الذي تولى المسئولية الفنية للفريق مطلع سبتمبر الجاري، وتعد مباراة اليوم أول ظهور رسمي للأهلي تحت قيادة فايلر في إطار المنافسات المحلية.

ويسعى رينيه فايلر إلى استغلال انطلاقته المثالية في مشواره مع الأهلي بعدما استعاد الفريق نغمة الانتصارات الأفريقية خارج الديار وعاد من غينيا الإستوائية بالفوز على حساب كانو سبورت.

وكان فايلر أعلن قائمة شملت 24 لاعبا في أول ظهور له في ديربي القاهرة استعدادًا للقاء المهم وضمت كلا من:

"شريف إكرامي، محمد الشناوي، على لطفي، محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، صبحي، حمدي فتحي، صالح جمعة، وليد سليمان، حسين الشحات، عمرو السولية، مروان محسن، محمد مجدي "قفشة"، على معلول، أحمد الشيخ، محمود وحيد، أحمد فتحي، حسام عاشور، صلاح محسن، جيرالدو، جونيور أجايي، أليو ديانج، محمد هاني".

ومن جهة أخرى يدخل الزمالك اللقاء قيادة الصربي ميتشو الذي يقود الزمالك اليوم في أول قمة له بعد تحقيق لقب كأس مصر ساعيا لتحقيق بطولة جديدة للقلعة البيضاء وله على المستوى الشخصي.

وكان ميتشو أعلن عن قائمة الفريق المقرر لها مواجهة النادي الأهلي على كأس السوبر المصري، مساء اليوم، على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد أبو جبل - محمد صبحي.

خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود الونش - محمد عبد السلام - حمدي النقاز - عبد الله جمعة- محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - محمود عبد العزيز - أحمد سيد زيزو - يوسف أوباما- محمود عبد الرازق "شيكابالا" - كريم بامبو - أشرف بن شرقي - إسلام جابر - إمام عاشور - محمد أوناجم.

خط الهجوم: خالد بوطيب - عمر السعيد - مصطفى محمد.

جدير بالذكر أن الفريق سافر إلى الإسكندرية أول أمس الأربعاء للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب استعدادا للقاء السوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق