السوبر المصري..الأهلي الأكثر تتويجا بالبطولة والزمالك الوصيف

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تنطلق مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساء مباراة السوبر المصري بين الغريمين التقليديين الأهلي والزمالك على استاد العرب بحضور جماهيري 10 آلاف مشجع.

توج الأهلي بـ درع الدوري الممتاز لـ موسم 2018- على الرغم من صعوبته و صدارة فريق للجدول طوال ليفجر المارد الأحمر المفاجأة بالتتويج باللقب.

بينما توج الزمالك ببطولة كأس البطولة المفضلة له خلال المواسم الأخيرة عقب الفوز أمام في النهائي بثلاثية نظيفة

وتعتبر بطولة السوبر مميزة و فريدة نظرا لكونها بطولة من مباراة واحدة حيث لم يشارك بها سوى 8 أندية فقط و هي الأهلي، الزمالك، المصري، المقاولون العرب، حرس الحدود، إنبي، الإسماعيلي، غزل المحلة.

وتوج الأهلي بالبطولة 10 مرات من أصل 12 مشاركة بينما حصد الزمالك اللقب 3 مرات خلال 8 مشاركات و توج كلا من حرس الحدود و المقاولون العرب بالبطولة مرة وحيدة خلال مشاركتين.

كما توج الأهلي ببطولة السوبر المصري تحت قيادة البرتغالي تونيل أوليفيرا , البرتغالي مانويل جوزيه " 4 مواسم " و حسام البدري " 3 مواسم "، بينما توج الزمالك بالبطولة تحت قيادة الألماني أوتوفيستر , البرازيلي كابرال ومحمد حلمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق