مصادر: الأهلي لم يتدخل في اختيار البدري ومستمر في دعمه الكامل للمنتخبات الوطنية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نفت مصادر رفيعة المستوى ما خلال الساعات القليلة الماضية حول وجود أي تدخلات أو ضغوط من جانب مسئولي الأهلي في قرار اتحاد الكرة بشأن اختيار حسام البدري لشغل منصب المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم كما زعمت بعض التقارير المغلوطة.
أضافت المصادر أن الأهلي لم يمارس أي ضغوط على الإطلاق في هذا الصدد كما ردد البعض عبثا مؤخرًا على العكس تماما، فإن الأهلي يوجه كامل الدعم لجهاز المنتخب الوطني الجديد الذي يقوده حسام البدري.
وأوضحت أن الأهلي دائما وأبدا يبقى الداعم الأول للمنتخبات الوطنية بمختلف أعمارها السنية في مختلف الألعاب الرياضية، خاصة وأن الأهلي يبقى الأكثر تطعيما للمنتخبات الوطنية التي تشكل 75٪ من عناصرها دائما من أبناء النادي الأهلي في مختلف الألعاب الجماعية والفردية وليس كرة القدم على وجه التحديد.
وأشارت المصادر إلى أن دعم المنتخب الوطني وجهازه الفني الجديد يظل واجبا وطنيا ليس منوطا به النادي الأهلي وحده فحسب، بل تبقى جميع الأندية مطالبة بالوقوف على قلب رجل واحد لدعم منتخبنا الوطني في مسيرته القادمة من أجل رفعة الكرة المصرية والوصول بها إلى أعلى المستويات على كافة الأصعدة الدولية والأفريقية والعربية.

تعرف على القائمة الرسمية للأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر

وأتم المصدر أن الأهلي مستمر في دوره الوطني بشأن تقديم كافة سبل الدعم والتعاون مع المنتخبات الوطنية بمختلف الألعاب الجماعية والفردية وأيضا العمرية من أجل هدف واحد، وهو وضع الرياضة المصرية دائما على منصات التتويج على كافة الأصعدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق