اخبار الاهلي اليوم 19-9- .. فايلر يعلن قائمة الفريق لمباراة السوبر .. نقل لقاء كانو سبورت إلى استاد السلام

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم الخميس، 19 سبتمبر ، مجموعة من أخبار الرياضة حول تطورات الأحداث في النادي الآهلي.. وجاءت كالآتي:

فايلر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في كأس السوبر
أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة المقرر لها السابعة مساء غدٍ الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في السوبر المحلي.

رجال يد الأهلي يفوز على الحوار في الدوري
حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي فوزا مهما على حساب نظيره فريق الحوار في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري.

نقل مباراة الأهلي وكانو سبورت إلى استاد السلام
أكد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن الجهات الأمنية وافقت على إقامة مباراة الأهلي وكانو سبورت الغيني، في أحد ملاعب القاهرة.

مفاجأة القمة.. الأهلي يجهز لثغرة بيضاء في دفاعات الزمالك


يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم باستاد مختار التتش قبل أن يعلن الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر القائمة التي ستغادر الى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق هناك ليلة المباراة.

قرار جديد من الجهاز الفني لـ الأهلي قبل مواجهة السوبر.. تعرف عليه


قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي البقاء في الإسكندرية عقب انتهاء مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك والمحدد لها مساء غدٍ الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

الأهلى يتفوق 4-1 على الزمالك فى لقاءات السوبر.. بالأرقام والتواريخ نتائج مواجهات القطبين.

يستعد نادي الزمالك والنادي الأهلى للقاء السوبر المصرى لموسم 2017-2018 المقرر له السابعة مساء غد الجمعة بإستاد العرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق