خبر سار لجماهير الأهلي قبل مواجهة في السوبر

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ألمح الجهاز الطبي للنادي الأهلى بقيادة الدكتور خالد محمود لإمكانية مشاركة مهاجم الفريق اللاعب المغربي وليد أزارو خلال مباراة السوبر المصري بين الأهلى والزمالك بعد إقترابه من تماثل الشفاء من الإصابة التى عانى منها اللاعب خلال الفترة الماضية والتى ابعدته عن اللعب مع الأهلى أمام كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية خلال المباراة التى أقيمت على ملعب مالابو ضمن مباريات الذهاب لدور ال 32 من بطولة دورى أبطال إفريقيا والتى انتهت بفوز النادى الأهلى بهدفين دون رد أحرزهم صلاح محسن ووليد سليمان.

وأكد الجهاز الطبي للنادى الأهلى أن اللاعب بدأ فى التعافي من الإصابة التى لحقت به مع منتخب بلاده المغرب خلال التوقف الدولى الأخير بعد أن قام اللاعب بالخضوع لعلاج مكثف وقام بحلسات علاج طبيعي.

وأصيب وليد أزارو خلال المعسكر الأخير لمنتخب بلاده المغرب بعد المشاركة لدقائق أمام بوركينا فاسو فى إطار التوقف الدولى، وأجرى اللاعب اشعة على الركبة لمعرفة مدة الغياب عن الملاعب.

وفي حال عدم جاهزية أزارو يصبح الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة السويسري رينى فايلر فى حيرة فى الإختيار بين صلاح محسن مهاجم الفريق والمتألق خلال الفترة الأخيرة مع المنتخب الأولمبي وسجل هدف الأهلى الأول أمام كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية خلال المباراة التى أقيمت على ملعب مالابو يوم السبت الماضي فى ذهاب دور ال 32 من بطولة دورى أبطال إفريقيا، وبين مهاجم الفريق والذى شارك بشكل أساسي خلال اللقاء السابق مروان محسن لإختيار أحدهما لقيادة هجوم الأهلى أمام .

وأعلن اتحاد الكرة عن حضور جماهيري فى مباراة القمة بين الأهلى والزمالك بحضور 10 ألاف مشجع بواقع 5 ألاف مشجع لكل فريق.

ويذكر أن النادى الأهلى يلعب بطولة السوبر كونه بطلاً للدورى المصري موسم 2017_2018 والزمالك يلعب السوبر كونه بطلاً لبطولة كأس العام الماضي 2018 بعد الفوز على سموحه بركلات الترجيح بعد التعادل فى المباراة بهدف لكل فريق.

ويسعى ميتشو للتتويج بثانى ألقابه مع نادى الزمالك بعد الفوز ببطولة كأس مصر والتى فاز بها الزمالك على بثلاثيه دون رد على ملعب العرب بالأسكندرية بينما يسعى المدرب السويسري رينيه فايلر لتثبيت اقدامه وللظهور بشكل جيد أمام جماهير الأهلى.

وسيحدد اتحاد الكرة خلال الأسابيع المقبلة موعد مباراة السوبر الجديد والذى تحدد طرفيه وهم الأهلى والزمالك بعد تتويج الزمالك أمس بلقب كأس مصر على حساب نادى بيراميدز بثلاث أهداف دون رد وكان الأهلى قد توج ببطولة الدورى المصري، وسوف تحدد الجبلاية موعد اللقاء لاحقاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق