أحمد جمعة يواصل تأهيله استعدادا لحرس الحدود (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
واصل أحمد جمعة مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور هشام مصطفى، على هامش مران الفريق مساء أمس الأربعاء.

وأدى جمعة مجموعة من تدريبات التقوية والمرونة وذلك بعد إحساسه ببعض الآلام في الركبة خلال الفترة التي سبقت سفر الفريق إلى زنجبار، وهي التي شخصها الجهاز الطبي على أنها خشونة بالركبة تحتاج لعدد من الجلسات التأهيلية قبل عودته للتدريبات الجماعية مرة أخرى.

وحرص لاعبو المصري قبيل انطلاق المران على الترحيب بمدربهم ياسر عزت والذي كان تعرض لوعكة صحية شديدة الأسبوع الماضي نُقل على إثرها إلى المستشفى حيث خضع للملاحظة الدقيقة لمدة يومين منعته من السفر بصحبة الفريق إلى زنجبار.

رسميا.. المصري يتعاقد مع ميسي الزمالك

واستأنف الفريق الأول للكرة بالنادي المصري تدريباته على إستاد بورسعيد، استعدادًا لمباراته الافتتاحية ببطولة الدوري والتي تجمعه بنظيره حرس الحدود والمقرر إقامتها في الثامنة مساء الأحد المقبل، بعد حصوله على راحة سلبية ليوم واحد عقب عودته من زنجبار بعد فوزه على ماليندي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من الكونفدرالية بأربعة أهداف مقابل هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق