موعد مباراة ضمك والشباب في الدوري السعودي اليوم 19-9-.. والقنوات الناقلة للمباراة

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تقام مساء اليوم الخميس الموافق 19-9-، مباراة ضمك والشباب، وذلك ضمن منافسات الأسبوع  الرابع من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث تقام المباراة بين ضمك والشباب على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية “المحالة”، و يحتل فريق ضمك المركز الثاني عشر بالدوري السعودي، حيث خاض ثلاث مباريات بالدوري وتمكن من الفوز في مباراة واحدة وخسر مباراتين، ويتطلع ضمك لتعزيز موقفه بجدول الدوري والحصول على إيجابية واقتناص فرصة الفوز بثلاث نقاط على حساب نظيره الشباب، وفيما يلي نستعرض لكم موعد مباراة الشباب وضمك في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة ضمك ضد الشباب في الدوري السعودي

تنطلق مباراة ضمك والشباب مساء اليوم الخميس، في إطار مباريات الأسبوع الرابع بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، وذلك خلال التوقيتات التالية.

الدولة 

التوقيت

القاهرة 

الساعة: 5:50 مساءً

الساعة: 6:50 مساءً

الساعة: 7:50 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة الشباب وضمك اليوم

من المقرر أن تنقل السعودية الرياضية ksa sport hd مباراة الشباب وضمك، حيث تعبر قناة السعودية الرياضية هي المالكة لحقوق بث جميع مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في موسمه الحالي  2019 – ، ونستعرض لكم في السطور التالية قناة السعودية الرياضية على مختلف الأقمار الصناعية.

تردد قناة السعودية الرياضية ksa sport hd الناقلة لمباراة ضمك ضد الشباب

القمر الصناعي التردد  معدل الترميز  الاستقطاب FEC
نايل سات 12284 (V) 27500 عمودي 5/6
عرب سات 12149 (H) 27500 أفقي 5/6

مباراة ضمك أمام الشباب في الدوري السعودي

يسعى فريق ضمك في مباراته أمام الشباب اليوم، للفوز عليه بعد تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من الصعود للمراكز الأولَى بجدول الدوري، أما فريق الشباب فيحاول اليوم التأهل على حساب ضمك لخطف 3 نقاط حتى يُعَوض جماهيره عن تعادله السلبي في مباراته الماضية أمام فريق النصر، حيث يحتل فريق المركز السادس وذلك برصيد خمس نقاط فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق