يشارك في تدريبات المصري لأول مرة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهد مران الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم مشاركة الوافد الجديد على الفريق اللاعب أحمد عادل ""، ضمن استعدادًاته لمباراته الافتتاحية ببطولة الدوري والتي تجمعه بنظيره حرس الحدود والمقرر اقامتها في الثامنة مساء الأحد المقبل.

وقام ميسي بالتوقيع على عقده الجديد مع القلعة الخضراء لثلاثة مواسم مقبلة.

وحظي اللاعب باستقبال طيب للغاية من زملاءه اللاعبين والجهاز الفني للفريق بقيادة ايهاب جلال والذي حرص قبيل المران على الاجتماع باللاعب، حيث طالبه ببذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة.

وصول بعثة المصري مطار أديس أبابا "صور"

وعاد الفريق البورسعيدي للتدريبات، بعد حصوله على راحة سلبية ليوم واحد عقب عودته من زنجبار بعد فوزه على ماليندي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من الكونفدرالية بأربعة أهداف مقابل هدف.

وخلال المران الذي استمر لما يقرب من 90 دقيقة ركز إيهاب جلال المدير الفني للفريق بشكل كبير على النواحي البدنية، حيث اشتمل المران على عدد من الوحدات المتعلقة بزيادة معدلات القوة والسرعة والتحمل، وحرص الجهاز الفني على عدم رفع الحمل البدني لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة ماليندي كاملةً، فيما أدى باقي اللاعبين مرانًا بدنيًا قويًا، بينما خاض حراس المرمى مرانًا تخصصيًا شاقًا تحت إشراف مدربهم مصطفى كمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق