أخبار عاجلة
باسم مرسي: أنا أفضل من مصطفى محمد مع الزمالك -

نيمار يواصل محاولاته لإقناع ميسي بالرحيل

نيمار يواصل محاولاته لإقناع ميسي بالرحيل
نيمار يواصل محاولاته لإقناع ميسي بالرحيل

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي يواصل محاولاته لإقناع زميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة الإسباني على الانتقال إلى النادي الفرنسي في الموسم المقبل.

وأفادت صحيفة ليكيب الفرنسية بأن عقد ميسي مع النادي الكتالوني ينتهي عقب نهاية الموسم الحالي ولم يتخذ قرارًا نهائيًا حتى الآن حول مستقبله.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن نيمار اتصل بميسي مؤخرًا وتحدث معه حول جمال الحياة في باريس ومدى الاستمتاع باللعب مع باريس سان جيرمان وذلك لإقناعه بعدم تجديد عقده مع برشلونة.

وألمحت الصحيفة الفرنسية أن ميسي لن يتخذ قراره حتى معرفة ما ستسفر عنه انتخابات البلوجرانا وخطة الرئيس الجديد إلا أن باريس سان جيرمان يعتمد على وجود نيمار في صفوفه ويرى أن هذا سيدعم فرص التعاقد مع البرغوث الأرجنتيني.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن باريس سان جيرمان سيحل ضيفا على برشلونة غدا الثلاثاء في مباراة الذهاب في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سر غضب شيكابالا الكبير في مباراة الزمالك والإسماعيلي
التالى النني يقود تشكيل أرسنال المتوقع ضد بنفيكا فى الدوري الأوروبي