خسارة الريال: مباراة ريال مدريد اليوم ضد بي أس جي في دوري أبطال أوروبا ملخص الشوطين “real vs psg”

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ضمن أهم مباريات دوري الأبطال، ننقل لكم نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم، فقد جاءت أولي لقاءات الملكي في دوري أبطال أوروبا أمام الفرنسي بي أس جي، لذلك سننقل لكم ملخص ريال مدريد اليوم ضد باريس في تصفيات المجموعة الأولي من دور المجموعات في دوري الأبطال، وقد تابعنا لقاء كبير علي ملعب حديقة الأمراء الليلة الثانية من البطولة، والآن نترككم مع تفاصيل ريال مدريد اليوم ضد باريس سان جيرمان.

ينتهي الشوط الأول لصالح الفرنسي باريس سان جيرمان، علي الرغم من محاولة زين الدين زيدان بالدفع بأفضل لاعبين لديه في نادي الريال، لكن دي ماريا اللاعب الكبير يحرز هدفين خلال الشوط الأول في شباك الملكي الآن، وتصبح نتيجة ريال مدريد هدفين لبي أس جي مقابل لا شئ.

نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

تم التحديد لموعد اللقاء مساء يوم الأربعاء 18 سبتمبر ، علي أن يكون التوقيت عند الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش العالمي، حيث سيلتقي الفريقين علي ملعب بارك دي برانس، كما سيكون معلق ماتش الريال الليلة هو رؤوف خليف المعلق الكبير.

سيكون وقت ماتش الريال اليوم في تمام التاسعة مساءً بتوقيت ، كما سيكون عند العاشرة مساءً بتوقيت ، وسوريا، وفلسطين، والعراق، ولبنان، وقطر، واليمن، والبحرين، بينما سيكون توقيت المباراة عند الحادية عشرة مساءً بتوقيت ، وسيكون توقيت اللقاء في تمام الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، والمغرب وتونس.

تشكيلة الريال الرسمية اليوم

أـعلن زين الدين زيدان عن التشكيل الرسمي لماتش الريال ضد بي أس جي اليوم.

  • حراسة المرمى: كورتوا.
  • الدفاع: فيرلاند ميندى ، ميليتاو ، فاران ، كارفخال.
  • الوسط: كاسيميرو ، تونى كروس ، جيمس رودريجيز.
  • الهجوم: كريم بنزيما ، إيدن هازارد ، جاريث بيل.

تشكيلة ريال مدريد اليوم

تشكيلة ريال مدريد اليوم

تشكيل بي أس جي الرسمي اليوم

نقدم إليكم التشكيلة الرسمية لباريس، والتي يكون بها الحارس الأسبق لفريق الريال، ودي ماريال الذي غادر الريال منذ عام 2014 ليواجهوا فريقهم الماضي الليلة.

  • حراسة المرمى: كيلور نافاس.
  • خط الدفاع: خوان بيرنات ، مونييه ، تياجو سيلفا ، كيمبيمبى.
  • خط الوسط: ماركو فيراتى ، جاى ، ماركينيوس.
  • خط الهجوم: بابلو سارابيا ، ماورو إيكاردى ، دى ماريا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد الليلة

نرفق إليكم الآن القنوات الناقلة لمباراة الريال ضد بي أس جي اليوم، والتي من ضمنها يتواجد بعض قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم من خلال القائمة التالية:

Arena Sport 2
beIN SPORTS HD 1
TVP 1 HD
RTS Deux HD
SRF zwei HD
RSI LA 2 HD
BT Sport 2 / HD
Ziggo Sport Voetbal
CBC SPORT HD
Movistar Liga de Campeones HD
RMC Sport 1
Polsat Sport Premium 2 HD
DAZN 1 HD
Eleven Sports 2 HD portugal

ملخص مباراة ريال مدريد اليوم

الريال 0-2 بي أس جي

ينزل لاعبي الناديين للملعب، ويؤدون إحماء المباراة، وبعد ذلك أعلن حكم المباراة بداية اللقاء منذ قليل، وننقل لكم متابعة نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم لحظة بلحظة.

الدقيقة 2، يفتتح الريال اللقاء بأولي هجماته، وهازارد يسدد تسديده قوية تمر بجوار القائم الأيسر للحارس.

الدقيقة 7، سيطرة وضغط كبير لباريس، ولاعبي الريال يحاولون الصمود أمام هجمات دي ماريا.

الدقيقة 14، دي ماريا يحرز أول أهداف مباراة ريال مدريد وباريس اليوم، من تسديده رائعة، لتصبح نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم هدف مقابل لا شئ مع أول رقع ساعة من المباراة.

الدقيقة 33، بي أس جي تتقدم بهدف ثاني، حيث يحرز دي ماريا ثاني أهداف باريس اليوم في شباك الريال، لتصبح النتيجة لصالح الفرنسي.

الدقيقة 45، ينهي حكم اللقاء الشوط الأول، وبذلك نقلنا ملخص ريال مدريد اليوم ضد باريس سان جيرمان خلال شوط المباراة الأول، تابعونا في الشوط الثاني.

ملخص مباراة ريال مدريد شوط ثاني

الدقيقة 46، ينزل لاعبي الفريقين للملعب مرة أخري، بعد استراحة دامت قليلاً، ويحاول لاعبي الريال مع بداية الشوط الثاني السيطرة مرة أخري، وضغط عن طريق بنزيما وهزارد.

الدقيقة 60، يمر أول ربع ساعة من الشوط الثاني، وتظل النتيجة لصالح بي أس جي، ويستعيد الفرنسي السيطرة من جديد.

الدقيقة 72، يقترب الشوط الثاني من نهايته، وتظل الغلبة للاعبي الريال الذين تمكنوا من السيطرة علي زمام الأمور، لكن الأهداف لصالح الفرنسي باريس.

الدقيقة 87، تسديده صاروخية من هازارد، لكنها تمر بجوار القائم، وتضيع فرصة تسجيل هدف للريال، وتظل نتيجة ريال مدريد وباريس سان جيرمان هدفين مقابل لا شئ لباريس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق