أخبار ريال مدريد: بيريز ينهي صفقة القرن لصالح الريال وزيدان يتخلي عن جوهرة الفريق من أجل بوجبا وصراع جديد مع البرسا

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهد ريال مدريد اليوم الموافق الأربعاء 18 سبتمبر العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة أبرزها اجتماع بين فلورنتينو بيريز وناصر الخليفي لمناقشة إمكانية ضم كلا من الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار في الصيف المقبل. وإليكم أهم أخبار ريال مدريد اليوم :

- صراع إسباني إنجليزي على نجم نابولي

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن يستعد للدخول في سباق جديد مع ريال مدريد وليفربول من أجل ضم الإسباني فابيان رويز نجم وسط نابولي الإيطالي في الصيف المقبل.

وأفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية بأن برشلونة يستهدف ضم رويز منذ أن كان لاعبًا في صفوف ريال بيتيس الإسباني قبل أن يرحل إلى نابولي ويرغب الآن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد في ضمه وأبلغ إدارة ناديه ضرورة التعاقد معه لحل أزمة الوسط في الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة يعمل بكل قوة لضم رويز في الصيف المقبل ويرغب في حسم الصفقة من ريال مدريد في ظل اهتمام أيضًا بخدمات النجم الإسباني من أجل تنشيط خط الوسط الهجومي.

وذكرت الصحيفة البريطانية أنَّ لاعب الوسط الإسباني ينمو بطريقة رائعة مع منتخب بلاده ونابولي وبات من أهم اللاعبين في صفوف نابولي ووصل سعره الآن إلى 60 مليون يورو بحسب ما صرح به أوريللو دي لورينتيس رئيس نابولي والذي رفض بقيمة 40 مليون يورو تقريبًا من النادي الملكي والفريق الكتالوني.

وكانت تقارير إخبارية كشفت في الماضي أن برشلونة يتابع باهتمام النجم الإسباني الصاعد فابيان رويز والذي كان يلعب في صفوف ريال بيتيس بعدما تألقه مع فريقه.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن البرسا يتابع عن كثب فابيان البالغ من العمر 21 عاماً الذي كان يرغب في ضمه للفريق الرديف في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

- إجتماع بين بيريز والخليفي لضم ثنائي باريس

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الاربعاء أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ونظيرتها في نادي ريال مدريد الإسباني سوف يستغلان فرصة مباراتهما التي تقام اليوم الاربعاء لحساب مباريات الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة " آس " أن ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي وفلورينتينو بيريز رئيس الريال سوف يعملان على الحديث بصورة أوضح عن الأمور التي توجد وتحدث يومياً في كرة القدم والمستجدات التي تخص كلا الناديين.

ومن المنتظر أن يتناول الرئيسان وجبة تقليدية كالتي جمعتهما العام الماضي في إحدى المطاعم الذي يدعى جاي سافوي وسوف تشهد الجلسة الحديث عن صفقتي من الممكن أن تتما خلال السنوات القليلة الماضية بشأن البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي.

وعكس ما يتصور البعض فإن العلاقة بين الخليفي وبيريز على ما يرام بل وأكثر من رائعة وبينهما حالة من الهدوء التي من الممكن أن تسهم في إتمام الصفقة على الرغم من أن المقابل المادي يعتبر عائق كبير للنادي الملكي على الرغم من إتمام صفقة رحل على إثرها كيلور نافاس لباريس وأريولا للريال.

وسبق وأن تحدث الريال من قبل مع كيليان مبابي قبل الإنضمام لباريس سان جيرمان وقت أن كان لاعباً في صفوف فريق نادي موناكو الفرنسي لكن اللاعب قرر ألا يترك الدوري الفرنسي وكان يريد حجز مكان اساسي له في تشكيلة البي إس جي وبالفعل حقق مراده.

والعكس يحدث في صفقة نيمار فاللاعب لا يريد خسارة جمهور نادي برشلونة الذي لعب له قبل ستة سنوات بالإنتقال إلى الغريم التقليدي والأذلي وهو الذي كان قاب قوسين أو أدنى من العودة في الصيف لكن المفاوضات باءت بالفشل في النهاية.

وفي الاخير سيعتمد الأمر على اللاعبين الذين سيغادرون الفريق وإمكانية ترك أي منهما لملعب حديقة الأمراء والفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم سيلعب دوراً كبيراً في تفكير الخليفي أن يترك أي من اللاعبين وجلب أسماء جديدة للمحافظة على اللقب.

- من أجل عيون بوجبا.. زيدان يضحي بجوهرة ريال مدريد

يواصل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عدم الاستسلام بشأن التعاقد مع مواطنه، النجم الدولي بول بوجبا، نجم خط وسط الإنجليزي، لتدعيم خط وسط الميرنجي.

ومن الجدير بالذكر أنه قد كان ريال مدريد قد تفاوض مع نظيره مانشستر يونايتد من أجل التوقيع مع بوجبا، إلا أن النادي الإسباني قد فشل في حسم الصفقة، حيث قال رئيس النادي الملكي، فلورنتينيو بيريز، أمس الثلاثاء، بأن النادي الإنجليزي لم يكن يريد التخلي عن نجمه الفرنسي.

وشهدت بداية الميركاتو الصيفي المنصرمة تحركات جيدة لريال مدريد، بعد أن تم إبرام 6 صفقات منها التوقيع مع البلجيكي إدين هازارد والصربي لوكا يوفيتش، والفرنسي فيرلان ميندي والبرازيلي إيدير ميليتاو، لكن النهاية لم تكن سعيدة بعد الخسارة أمام التوقيع مع بوجبا أو البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سن جيرمان الفرنسي.

وبحسب ما ذكره موقع "دون بالون" الإسباني، اليوم الأربعاء، فإن زين الدين زيدان، مدرب الأبيض الملكي مستعد لخوض معركة جديدة للتوقيع مع بول بوجبا في الميركاتو الشتوي القادم، أو حتى في الصيف، وذلك من خلال عرض واحد من لاعبي ريال مدريد ومبلغ مالي.

وكشف الموقع الإسباني أن المدرب الفرنسي يريد منح الشياطين الحمر، المهاجم البرازيلي الواعد فينيسيوس جونيور بالإضافة إلى مبلغ 90 مليون يورو، مع اعتبار أن اللاعب انضم لريال مدريد قبل عام وعدة أشهر مقابل 40 مليون يورو.

وكان مسؤولي مانشستر يونايتد قد رفضوا التخلي عن بول بوجبا بأقل من 160 مليون يورو

- ريال مدريد يتم اتفاقه مع باريس سان جيرمان حول صفقة الموسم

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أنه قد تمكن نادي ريال مدريد الإسباني، من حسم التعاقد مع النجم الفرنسي الرائع كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، على أنّ يرتدي قميص الأبيض الملكي بداية من موسم القادم -.

ووفقًا لما ذكره برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني، والمهتم بأخبار ريال مدريد بوجه خاص، فإن الملكي قد اتفق على منح صاحب الـ 20 عامًا راتبًا سنويًا يصل إلى 35 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين حوافز إضافية ترتبط بالتتويج بالألقاب وأهمها دوري أبطال أوروبا، من أجل إقناع اللاعب بالانتثال لملعب سانتياجو بيرنابيو.

وأضاف البرنامج الإسباني الشهير، أن قيمة صفقة انتقال مبابي للنادي الإسباني العملاق قد تصل إلى 225 مليون يورو بالإضافة إلى 50 مليون متغيرات إضافية أي إجمالي 275 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في العالم متفوقًا على زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا حينما لرحل إلى بطل الدوري الفرنسي مقابل 222 مليون يورو في ميركاتو صيف 2017 من نادي برشلونة الإسباني

وفي سياق متصل أكدت صحيفة "كواترو" أنه سيستخدم فلورينتينو بيريز، رئيس ريال مدريد مأدبة طعام اليوم مع إدارة باريس سان جيرمان لاتخاذ أولى خطواته للتعاقد مع مبابي حيث بيريز يريد أن يرتدي اللاعب الفرنسي قميص ريال مدريد

ومن الجدير بالذكر انه قد ذكرت العديد من التقارير الصحفية، أن هناك رغبة من برشلونة في تجاهل نيمار والتعاقد مع مبابي عقب انتهاء عقده ليكون خليفة ليونيل .

وكان مبابي كان قريبًا من ريال مدريد عقب تألقه رفقة موناكو الفرنسي في 2017 ولكن اللاعب فضّل الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي عليه.

- بعد خمس سنوات أصبح نافاس عدو ريال مدريد

سيتزامن كيلور نافاس وريال مدريد في ملعب كرة القدم بعد شهر و 18 يومًا ، على الرغم من أنه هذه المرة سيكون يرتدي ألوان باريس سان جيرمان

في ذلك اليوم في ملعب أليانز أرينا ، حيث كان لوس بلانكوس يشارك في مباراة سابقة دورة الموسم ، كانت آخر مرة تنطلق فيها كوستاريكا إلى أرض الملعب مرتدية قميص مدريد.

ستكون ليلة الأربعاء هي المرة الأولى منذ خمس سنوات ونصف التي يكون فيها حارس المرمى المعارض الرجل الذي لعب دورًا رئيسيًا في فوز مدريد بثلاثة الجوائز المتتالية في دوري أبطال أوروبا بين عامي 2016 و 2018 ، بعد أن واجه آخر مرة أبطال أوروبا 13 مرة كلاعب ليفانتي في 9 مارس 2014.

وفي ذلك الوقت ، احتلت مدريد صدارة الدوري الأسباني بثلاث نقاط لكنها انتهت بخسارتها على اللقب إلى أتلتيكو مدريد ، بعد تعادل لوس روجلانكوس على ملعب نو كامب في الجولة الأخيرة.

عندما وصل كيلور آخر مرة إلى مدريد مع ليفانتي ، خسر فريق بلنسية 3-0 في العاصمة الإسبانية مع كريستيانو رونالدو ومارسيلو على سجل التهديف للذهاب مع هدف خاص من نيكولاوس كاربلاس كانت هذه هي المرة الثانية التي يخسر فيها ليفانتي أمام مدريد هذا الموسم.

على الرغم من أن موسم 2013/2014 شهد كايلور يلعب ضد مدريد للمرة الأولى لأنه لم يواجههم مع الباسيتي بسبب حقيقة أنهم كانوا في قسم سيجوندا، بينما لعب 31 مباراة فقط مع ليفانتي في موسمين أوليين له في النادي الذي خسر في المباريات الأربع التي خاضها ضد لوس بلانكوس .

وخسر ثلاث مرات وفاز بمباراة واحدة. هزيمة سالفة الذكر 3-0 أمام ليفانتي مع كيلور بين العصي جاءت بعد خسارة فالنسيان 3-2 أمام مدريد في وقت سابق من الحملة ، مع الفارو موراتا وكريستيانو سجل هدفين في وقت متأخر لتحقيق النصر.

على هذا النحو ، خسر كيلور المباراتين وتسلم ستة أهداف. فقط بعد أكثر من نصف عقد ، سيصبح من كانا صديقين الآن منافسين عندما يلتقي كل من مدريد وبي سان جيرمان في حديقة الامراء مساء الأربعاء.

بهدفيه في ريال مدريد.. دي ماريا يعادل رقم أجويرو التاريخي

سجل النجم الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب باري سان جيرمان الفرنسي، رقمًا قياسيًا مميزًا.

وخطف دي ماريا الأضواء، بظهوره اللافت في مباراة فريقه باريس سان جيرمان ضد فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، التي تدور أحداثها الآن على ملعب "حديقة الأمراء" في الجولة الأولى لدوري مجموعات أبطال أوروبا.

وتمكن نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، من وضع فريق العاصمة الفرنسية في المقدمة بعد مرور 14 دقيقة فقط، ثم تبع ذلك بهدف آخر في الدقيقة 33، ليُصبح بذلك دي ماريا ثاني لاعب أرجنتيني يتمكن من هز شباك عملاقي الليجا ريال مدريد وبرشلونة بعد مواطنه سيرجيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وعقب إحراز هدف دي ماريا الثاني، اشتعلت أحداث المباراة بين الفريقين، حيث نجحت لاعبو كتيبة المدرب زين الدين زيدان في تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق الويلزي جاريث بيل، ولكن تم إلغاء الهدف بسبب لمس بيل للكرة بيده قبل تسديدها.

وعلى ذلك فإنه سوف تحدد هذه القمة النارية هوية متصدر المجموعة الأولى حتى إشعار آخر، بعد تعادل المنافسين الآخرين كلوب بروج وجالطة سراي بدون أهداف في بداية السهرة الأوروبية.

ريال مدريد يرفض إغراءات إنتر ميلان ويتمسك بنجمه

كشفت تقارير إعلامية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد رفض إغراءات نادي إنتر ميلان لضم أحد نجوم النادي الملكي خلال سوق الإنتقالات الصيفية الماضية، وذلك نظرًا لحاجة الفريق لجهوده.

وذكرت صحيفة "دون بالون" الاسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني رفض رحيل البرازيلي فينسيوس جونيور لاعب الفريق الملكي إلي نادي إنتر ميلان خلال الميركاتو الصيفي الماضي، رغم تقديم النادي الإيطالي عرضا ضخما للحصول على خدمات اللاعب.

وأوضحت الصحيفة الاسبانية أن نادي ريال مدريد تلقي عرضًا من نادي إنتر ميلان للحصول على خدمات فينسيوس جونيور مقابل 80 مليون يورو، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الماضي، ولكن فلورنتينو بيريز تمسك باستمرار اللاعب البرازيلي مع النادي الملكي ورفض العرض الإيطالي بشكل قاطع.

وكشفت تقارير صحفية عن الحالة الوحيدة التي سيوافق فيها فلورنتينو بيريز علي رحيل "جونيور" إلي نادي إنتر ميلان.

وذكرت التقارير أن فلورنتينو بيريز مستعد للموافقة علي إنتقال فينسيوس جونيور إلي نادي إنتر ميلان، في حالة طلب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد التعاقد مع لاعب الإنتر لاوتارو مارتينيز خلال سوق الانتقالات الصيفية القادم.

ويحظي لاوتارو مارتينيز بإعجاب زين الدين زيدان، والذي يرغب في ضمه لصفوف نادي ريال مدريد، ولكنه لم يتحدث مع إدارة النادي بشكل رسمي للتعاقد مع اللاعب في الوقت الحالي، ولكن قد يضع اللاعب الأرجنتيني على رأس الصفقات الذي يسعي للتعاقد معهم خلال الفترة المقبلة.

ويهتم نادي ريال مدريد ببعض اللاعبين الذي سيقاتل لضمهم الصيف المقبل في مقدمتهم المهاجم الشاب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ومواطنه بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، ولم يتضح موقف النادي الملكي من الدخول في مفاوضات لضم البرازيلي نيمار دا سيلفا حتي الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق