أخبار اليوم: صفقة نارية تشعل الحرب بين البرسا والريال.. ونجم البلوجرانا يطلب إقالة "فالفيردي".. وورطة بسبب ألبا

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

علاء خليف

شهد نادي اليوم العديد من الاخبار الهامة والأحداث الساخنة الخاصة بالفريق الأول بالنادي الكتالوني، وأبرزها، مطالبات الجماهير بإقالة ارنستو فالفيردي بعد التعادل مع بوروسيا دورتموند، والإصابة القوية التي تعرض لها جوردي ألبا نجم الفريق خلال اللقاء ومدة غيابه الصادمة للجهاز الفني للفريق.

ويستعرض " الرياضي" أهم أخبار برشلونة اليوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر لعام :-

مفاجأة.. نجم برشلونة يطلب إقالة "فالفيردي" بعد التعادل مع بوروسيا دورتموند

تعرض المدرب الاسباني ارنستو فالفيردي لحملة إنتقادات موسعة بعد تعادل الفريق سلبيًا مع بوروسيا دورتموند الألماني في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي جمعتهما أمس على ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل النادي الألماني.

وطالبت الجماهير الكتالونية على موقع التواصل الإجتماعي "" بإقالة المدرب الاسباني، وتعيين مدير فني جديد للفريق، وذلك بعد تذبذب نتائج الفريق بالبطولات المختلفة سواء الدوري الاسباني أو دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن الجماهير الكتالونية أعربت عن غضبها بشدة بعد تعادل فريق برشلونة مع بوروسيا دورتموند، وظهور الفريق بمستوي غير جيد أمام الفريق الألماني، وطالبت برحيل المدرب الاسباني عن قيادة الفريق من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.

والمثير في الأمر أن اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج نجم برشلونة قام بعمل "إعجاب" لتغريدة مشجع كتالوني يطالب فيها بإقالة المدرب "فالفيردي"، قبل أن يعود ويحذف الاعجاب سريعًا، ووفقًا للصحيفة الإنجليزية أن ما قام به "دي يونج" جاء بشكل خاطئ وغير مقصود تمامًا.

نادي برشلونة الاسباني يقدم نتائج متذبذبة تحت قيادة المدرب ارنستو فالفيردي، حيث حصد 7 نقاط في الدوري الاسباني، بعد خسارة أمام أتليتك بلباو، وتعادل مع أوساسونا، وفوزين على ريال بيتيس وفالنسيا، ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني.

وتعادل مع بوروسيا دورتموند في افتتاح مشوار بطولة دوري أبطال أوروبا.

تراجع نتائج الفريق الكتالوني تحت قيادة فالفيردي جعلت الجماهير تدرك تمامًا أن الفريق لن يستطيع تحقيق طموحاتها بالتتويج بالبطولات وخاصة دوري أبطال أوروبا في وجود المدرب الاسباني، لذلك طالبت برحيله فورًا عن تدريب الفريق بعد التعثر أمام بطل ألمانيا.

برشلونة يصدر بياناً رسمياً عن إصابة جوردي ألبا

أصدر نادي برشلونة الإسباني بياناً رسمياً للكشف عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها جوردي ألبا الظهير الإيسر للفريق يوم أمس بوروسيا دورتموند بالجولة الاولي من دوري الابطال.

وتعادل برشلونة يوم أمس مع بوروسيا دورتموند بدون أهداف في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب سيجنال آيدونا بارك.

واكدت التقارير على أن جوردي ألبا سيغيب لمدة تترواح ما بين 10 أيام إلى 15 يوماً بسبب إصابة على مستوي عضلة ذات الرأسين بالقدم اليسري.

وأوضح برشلونة، في بيان على موقعه الرسمي، أن ألبا خضع لفحوصات طبية، أكدت تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، ولم يكشف النادي عن مدة غياب اللاعب ولكن اكد على أن الغياب سيتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة.

ومن المنتظر أن يغيب ألبا عن مواجهتي غرناطة وفياريال، وعلى الأرجح خيتافي، ويمكن أن يعود في مواجهة دوري الأبطال أمام إنتر ميلان يوم 2 أكتوبر أول المقبل.

اللصوص يُطاردون نجوم برشلونة !

يواجه نادي برشلونة الاسباني أزمة عنيفة ، ولكن خارج حدود المستطيل الأخضر، وهي خاصة بإنتشار حالات سرقة منازل لاعبي الفريق الأول بالنادي الكتالوني في الفترة الماضية، مما أحدث حالة من القلق والارتباك في صفوف البلوجرانا.

وذكرت تقارير صحفية اسبانية أن عدد من بيوت نجوم فريق برشلونة الاسباني تعرضت للسرقة خلال الفترة الماضي، مما آثار قلق اللاعبين، ودفعهم لتعيين حراسة إضافية على منازلهم لحمايتها من السرقة المنتشرة في برشلونة.

وكشفت تقارير صحفية عن تعرض منزل المدافع الفرنسي أومتيتي للسرقة خلال الأيام الماضية، حيث قام 4 من الرجال الملثمين استغلوا عدم تواجد اللاعب في منزله أثناء مباراة برشلونة وفالنسيا واقتحموا المنزل لسرقته.

كما سبق وتعرض منزل البرازيلي كوتينيو لاعب الفريق الكتالوني للسرقة قبل مباراة برشلونة ضد تشيلسي في فبراير 2018، كما تعرض المهاجم كيفين برينس بواتين أيضًا للسرقة في فبراير الماضي أثناء مباراة فريقه مع بلد الوليد بالدوري الاسباني.

وأكدت "لا سيكيستا" الاسبانية أن ارتفع عدد نجوم برشلونة ضحايا حوادث السرقة خلال الفترة الماضية وأبرزهم، لويس سواريز، وعثمان ديمبلي، وأرثر ميلو، بالإضافة لجوردي ألبا، وكوتينيو، وجيرارد بيكيه، وكيفين برينس بواتينج، وأخيرًا أومتيتي.

من ناحية أخري تعادل فريق برشلونة أمس مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني سلبيًا في أولي مباريات الفريق في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن نادي برشلونة يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني بالموسم الحالي، حيث جمع 7 نقاط من خسارة أمام أتليتك بلباو، وتعادل مع أوساسونا، وفوزين على ريال بيتيس، وفالنسيا.

رونالدو: تاريخ كرة القدم وأستحق كرات ذهبية أكثر منه

أجرى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي مقابلة مع الإعلامي بيريس مورجان تحدث فيها عن الكرة الذهبية والمنافسة مع  الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

وقال رونالدو في لقائه التليفزيوني: "أود أن أكون أكثر من حقق الكرة الذهبية في التاريخ ولذلك أسعى إلى ذلك باستمرار وأعتقد أني أستحق كرات أكثر من ميسي".

وأضاف رونالدو: "ميسي لاعب رائع فهو تاريخ كرة القدم.. نحن لسنا أصدقاء ومندهش من كلام الناس أننا لم نتشارك التتويج فهو بمنافسته يدفعني إلى التقدم باستمرار.. ميسي أفضل من واجهته في تاريخي".

ويرى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس أن الكرة الذهبية وسيلته للتفوق على ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، في صراع الأفضل بالعالم، مشيرًا إلى أنه يستحق الحصول على كرات ذهبية أكثر من البرغوث الأرجنتيني.

وتابع كريستيانو رونالدو: "أعتقد أنني إذا توجت بالكرة السادسة أو السابعة والثامنة، سوف أتفوق عليه.. لسنا أصدقاء لكنه شاركني في الإنجازات، وجعل مني لاعبًا أفضل على مدار السنوات الماضية، بسبب التنافس على الألقاب".

وواصل رونالدو: "أعتقد أنني جزء من تاريخ كرة القدم نظرًا لما حققته وأستمر في تحقيقه، وأنا أحد أفضل اللاعبين عبر تاريخ كرة القدم.. أعتقد أنني في المرتبة الأولى في قائمة أفضل اللاعبين، لكن بالنسبة للبعض فهناك تفضيلات أخرى ولو وضعوني في المركز الثاني، فهذا لا يهم على الإطلاق".

مفاجأة.. برشلونة يحدد خليفة فالفيردي

أفادت تقارير صحفية عالمية بأنه هناك صفقتان من العيار الثقيل على طاولة برشلونة الإسباني الذي يخطط للتعاقد معهما في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت التقارير سعي برشلونة لضم ثنائي فريق كرة القدم بنادي الإنجليزي في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني.

وكشفت التقارير العالمية أن برشلونة يدرس ضم نجم الدفاع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك بالإضافة إلى التعاقد مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إذا فشل إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الحالي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت التقارير العالمية أنه إذا فشل برشلونة في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ستتخلص إدارة البلوجرانا من فالفيردي وستحاول التعاقد مع المدير الفني الألماني.

وكان الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي قد ألمح إلى إمكانية اعتزاله التدريب بعد نهاية عقده مع الريدز خلال الـ3 سنوات المقبلة.

وقال يورجن كلوب لصحيفة ذا صن البريطانية: "أتمنى الاستمرار على النهج الحالي لكن ربما أقرر الاعتزال خلال 3 سنوات، لأنني لا أعلم ما سيحدث".

واختتم كلوب تصريحاته قائلاً : "ليس من الضرورة أن يحدث ذلك، لكن إذا تم الأمر؛ فلا أرغب في اندهاش البعض من ذلك".

وقاد يورجن كلوب ليفربول للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الماضي على حساب توتنهام الإنجليزي.

بعد التعادل.. فالفيردي يكشف عن مفاجأة مدوية حول ظهور ميسي في مباراة دورتموند

أثنى المدير الفني الإسباني لنادي برشلونة، على الأداء الذي ظهر به نجم الفريق ليونيل ميسي، خلال الدقائق التي لعبها من مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند في الشوط الثاني، مؤكدًا بأن ليونيل ميسي قد فاجئ الجميع بعودته في هذا التوقيت إلى الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها مطلع هذا الموسم.

مدرب برشلونة تحدث لوسائل الإعلام عن ليونيل ميسي، وعن مشاركته في مباراة دورتموند، وقال: "لقد فعل ميسي ما يكفي، أداءه كان جيد، مقارنة لكونه لم يتدرب إلا لفترة قليلة للغاية، ميسي لعب هذه المباراة بدون إستعداد تقريبًا، ولكنه أراد أن يشارك مع الفريق وأن يساعد زملاءه في تحقيق جيدة، وهذه هي العقلية التي يجب أن تكون موجودة لدى الجميع".

وأكمل إرنستو فالفيردي تصريحاته في وسائل الإعلام حول مشاركة ميسي وعودته للملاعب من جديد، قائلًا: " في الحقيقة ميسي قد تدرب فقط في 4 حصص مع المجموعة منذ بداية الموسم حتى اليوم، ورؤيته يشارك في المباريات هو أمر إيجابي للغاية بالنسبة للفريق".

يذكر أن برشلونة كان قد تعادل اليوم أمام بروسيا دورتموند في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات، ليصبح الفريق في المركز الثالث في المجموعة السادسة، بفارق الأهداف خلف كلا من سلافيا براغ وإنتر ميلان، والتي إنتهت المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

الجدير بالذكر، أن برشلونة تنتظره مباراة قوية في الدوري الإسباني في الجولة المقبلة، وهي مباراة نادي غرناطة يوم السبت المقبل، ويطمح برشلونة في أن يحقق فوز وثلاث نقاط هامة خارج ملعبه، من أجل أن يحاول الإقتراب أكثر وأكثر من صاحب الصدارة نادي إتليتكو مدريد.

صدمة جديدة لبرشلونة.. إصابة نجم الفريق وتأكد غيابه عن مباراة غرناطة

قالت إذاعة راديو كتالونيا، بأن هناك إصابة جديدة في صفوف نادي برشلونة، وذلك بعدما تعادل الفريق أمام نادي بروسيا دورتموند في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، ليحصد الفريق الكتالوني أول نقطة له في النسخة الحالية من الشامبونزليج على ملعب صعب مثل سيجنال إيدونا بارك.

وذكر راديو كتالونيا، أن لاعب وظهير أبسر برشلونة قد تعرض لإصابة عبارة عن ألم في القدم، ولكن الفحوصات الطبية تؤكد بأنه لا يوجد أي تمزق يعاني منه اللاعب الإسباني، وعلى الرغم من ذلك لن يشارك اللاعب في مباراة برشلونة وغرناطة المقبلة في بطولة الدوري الإسباني، والتي تقام يوم السبت المقبل.

وبحسب ما ذكرته بعض التقارير الإعلامية، فإن المدرب الإسباني، إرنستو فالفيردي لم يستقر بعد على التشكيلة التي سيلعب بها برشلونة في مباراة غرناطة، ومن سيكون بديل خوردي آلبا في مركز الظهير الأيسر، ولكن المؤكد حتى الآن أن إرنستو فالفيردي سوف يدفع بالثلاثي ميسي وجريزمان وسواريز لأول مرة سويًا كأساسين هذا الموسم في مباراة غرناطة، وهو الأمر الذي تنتظره جماهير برشلونة بفارغ الصبر.

 يذكر أن برشلونة كان قد أستعاد بعض لاعبيه المصابين في الأونة الأخيرة، والذي كان أخرهم هو الأسطور ليونيل ميسي، والذي شارك في لقاء بروسيا دورتموند في دوري الأبطال، وهي المباراة الأولى التي يلعب ليونيل ميسي منذ بداية الموسم، وكذلك عاد المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز من الإصابة مطلع الأسبوع الجاري، حيث شارك في مباراة فالنسيا في بطولة الدوري، وبعد ذلك قاد خط هجوم الفريق في مباراة دورتموند مساء أمس الثلاثاء.

نجم برشلونة يحارب للعودة أمام غرناطه

أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن الفرنسي عثمان ديمبلي نجم برشلونة يسعى من أجل العودة للمشاركة مع الفريق الكتالوني في مواجهة غرناطة يوم السبت المقبل وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن عثمان ديمبلي تعرض لإصابة أثناء مواجهة أتلتيك بيلباو في الأسبوع الأول في الدوري الإسباني في العضلة ذات الرأسين مما تسبب في غيابه أثناء الفترة الماضية

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن عثمان ديمبلي شارك الإثنين الماضي في جزء من التدريبات مع باقي زملاؤه ويسعى من أجل اللحاق بمباراة غرناطه

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن استدعاء ديمبلي إلى القائمة يعتمد على قرار إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق والذي لن يتسرع نظرًا للآداء الجيد للثنائي الشاب أنسو فاتي وكارليس بيريز بالإضافة إلى عودة ليونيل ميسي.

وعلى صعيد آخر، كشفت الصحيفة الإسبانية أن ديمبلي سافر اليوم إلى العاصمة الفرنسية باريس مستغلًا حصول فريقه على راحة اليوم بعد مواجهة بروسيا دورتموند على أن يعودوا إلى التدريبات صباح الغد

وكانت تقارير صحفية اسبانية ذكرت أن الفرنسي عثمان ديمبلي نجم برشلونة الاسباني يواجه وضعًا معقدًا داخل النادي الكتالوني في الوقت الحالي ويبدو أن اللاعب سيكون بعيدًا عن حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة أرنستو فالفيردي خلال الفترة المقبلة

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن ديمبلي يواجه ظروفًا مختلفة داخل نادي برشلونة حاليًا اللاعب الفرنسي سوف يعاني للبحث عن دورًا في تشكيلة النادي الكتالوني بالمرحلة القادمة بعد اقتراب عودة ليونيل ميسي ولويس سواريز للمشاركة مع الفريق بعد تعافيهما من الإصابة بالإضافة لتألق الوافد الجديد جريزمان وحجزه مكانًا بتشكيلة البرسا

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ديمبلي قد يلقي تعامل مختلف من زملائه بعد اخفائه خبر إصابته عن الجهاز الطبي للفريق بعد مباراة أتليتك بلباو في افتتاح الدوري الاسباني.

الحرب تشتعل بين الريال وبرشلونة وليفربول لضم الصفقة الكبري

يواصل نادي ريال مدريد تحديد أهدافه بخصوص الصفقات التي ينوي إبرامها خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادم، حيث يستهدف النادي الملكي، التحرك في أكثر من اتجاه لحسم بعض الصفقات النارية، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن نادي ريال مدريد يستهدف الدخول في مفاوضات لخطف هدف برشلونة الصيف  المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن نادي ريال مدريد يسعي للتعاقد مع الدولي الاسباني فابيان رويز لاعب وسط نابولي الإيطالي خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادم، حيث يحظي اللاعب الشاب بإعجاب مسؤولي النادي الملكي والفرنسي زين الدين زيدان بشكل كبير.

واشارت الصحيفة الانجليزية أن ريال مدريد سوف يواجه منافسة شرسة مع ناديي برشلونة وليفربول لضم اللاعب الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية  القادمة.

ويرغب نادي برشلونة في الحصول على خدمات "رويز"، ويعمل بقوة من أجل حسم الصفقة، بينما يهتم نادي ليفربول أيضًا بالتعاقد مع اللاعب الشاب خلال سوق الإنتقالا الصيفية الحالية، وطلب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد من إدارة ناديه التحرك لضم اللاعب، مما يشعل الصراع بين الأندية الثلاث الصيف المقبل.

وأشارت تقارير صحفية أن نادي نابولي الإيطالي يرغب في الحصول على 60 مليون يورو للموافقة علي رحيل فابيان رويز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث سبق ورفض عدة من النادي الملكي وبرشلونة، لانها لم ترضي طموحات النادي ولا تناسب المكاسب التي يسعي لتحقيقها من وراء بيع اللاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق