الرياضة ينهي أزمة إيقاف نشاط كرة السرعة بمصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
التقى الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة بالدكتور أحمد لطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة السرعة وذلك لحل الأزمة المتعلقة بإيقاف نشاط كرة السرعة بمصر من قبل الاتحاد الدولي.

تناول اللقاء مناقشة الأزمة وحلها، وأسفر الاجتماع عن رفع الإيقاف عن نشاط كرة السرعة في ، وكذلك تطوير اللعبة وأدواتها ونشرها على مستوى الهيئات الرياضية والشبابية.

وفي هذا الصدد أكد الدكتور أشرف صبحي، بأن الوزارة تقف خلف جميع الاتحادات الرياضية الأوليمبية وغير الأوليمبية، مشيرا إلى أن هناك دائم وكامل مع اللجنة الأوليمبية المصرية بشأن مواجهة تلك الأزمات والتي من الممكن أن تؤثر على الحركة الرياضية المصرية.

بعد التوصية بالإيقاف عامين.. وزير الرياضة يرفع حالة الطوارئ لبحث أزمة رفع الأثقال

وأضاف وزير الرياضة بأن الدولة وفرت كافة أنواع الدعم لكل الاتحادات الرياضية، وكذلك أبطال مصر الرياضيين في مختلف الألعاب، مطالبا الاتحادات بضرورة الاستعداد الجيد لأولمبياد طوكيو وتحقيق إنجاز تاريخي يضاف لسجل الرياضة المصرية.

حضر اللقاء اللواء محمد نور المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة والسعيد إبراهيم المدير التنفيذي للمجلس القومي للشباب، الدكتور أحمد الشيخ وكيل الوزارة لشئون مكتب الوزير، وعادل رضوان رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، عمرو الدردير نائب رئيس الاتحاد المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق