أخبار عاجلة
كيف تقوم بتغيير الإستبن بطريقة صحيحة؟ -

محمد صلاح يختتم تدريباته لمواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح يختتم تدريباته لمواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
محمد صلاح يختتم تدريباته لمواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
اختتم محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، تدريباته اليوم الاثنين، لمواجهة لايبزيج فى دوري أبطال أوروبا. 

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين غدا الثلاثاء فى  تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب بوشكاش فى المجر.

وتذاع المباراة بين الفريقين غدا الثلاثاء على قناة بي إن سبورت 1 المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة دوري أبطال أوروبا.

Image1_22021151966793227989.jpg

وكان ليفربول تعرض للهزيمة أمام نادي ليستر سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويدخل ليفربول هذا اللقاء وهو يمر بمستوى غير مستقر في بطولة الدوري، ولكن دوري الأبطال دائمًا ما يكون له طابع ورونق خاص كونها الأهم على مستوى القارة، ويطمح رفاق محمد صلاح في تقديم مباراة تليق بهم من أجل العبور إلى ربع النهائي والعمل على مواصلة المشوار، أملاً بأن يصل إلى الأدوار الأكثر عمقًا وصولاً إلى النهائي.

ويعول ليفربول على نجمه الأول وهداف الفريق صلاح في إنهاء اللقاء لصالحه، حيث يعيش الفرعون المصري أفضل أوقاته رغم تراجع الفريق، إذ نجح في تسجيل 17 هدفا يتصدر بهم قائمة هدافي البريميرليج، و23 في جميع المسابقات.

في المقابل يدرك الفريق الألماني حجم الخصم جيدًا، ولكن سيحاول بذل أقصى جهد ممكن لتقديم مباراة قوية تليق به، من أجل تحقيق الفوز وإحداث عنصر المفاجأة لاقتناص تذكرة العبور إلى الدور المقبل.

وكان ليفربول تأهل لهذا الدور كأول مجموعته برصيد 13 نقطة، بينما تأهل لايبزيج كوصيف لمجموعته برصيد 12 نقطة، علمًا بأن ليفربول قد تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا 6 مرات في تاريخه، بينما لم يحصل لايبزيج على اللقب من قبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدافع أسوان مداعبا حسام البدري: المنتخب الوطني حلم يراودني
التالى قاسم: هدفنا الفوز على الترجي في تونس