30 لاعبا بمعسكر الاتحاد استعدادا للزمالك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استقر طلعت يوسف المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، على اختيار 30 لاعبا للدخول في معسكر مغلق مبكر لمدة 3 أيام بداية من اليوم الأربعاء وحتى الجمعة المقبل، بأحد الفنادق ببرج العرب، استعدادا لمواجهة .

وفضل طلعت يوسف الدخول في معسكر مبكر لمزيد من التركيز لدى الجهاز الفنى واللاعبين خاصة أن الفريق سيخوض مباراتين خلال 4 أيام أمام الزمالك في ضربة البداية بالدوري المصرى ومباراة العودة بالبطولة العربية، أمام العربي الكويتي على إستاد الإسكندرية يوم 27 سبتمبر الجارى.

اتحاد الكرة: 3 حالات فقط تسمح بإجراء تعديلات بجدول الدوري

وتضم قائمة الفريق السكندري كل من عماد السيد ومحمود الزنفلى وعمرو خليل وويلسون ويوسف حسن ومحمود رزق وإسلام جمال وصبرى رحيل وأحمد رفعت وأحمد نبيل مانجا وخالد قمر وخالد الغندور وأيمن غباشى وأسامة العزب والسيد سالم ونور السيد ومحمد ناجى جدو وكريم الديب وبناهينى وأحمد حجى ورزاق سيسيه ومحمود شعبان وأحمد راشد وهشام محمد ومحمد أنور وأحمد شلبى وأوكوى ومروان عطية وصبحي سليمان ومروان النجار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق