أخبار عاجلة

قبل لقاء الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.. تعرف على صفقات المريخ السوداني

قبل لقاء الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.. تعرف على صفقات المريخ السوداني
قبل لقاء الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.. تعرف على صفقات المريخ السوداني
يلتقي الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا مع المريخ السوداني في التاسعة مساء غدٍ الثلاثاء في افتتاح مشوار الفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقبل لقاء الغد تمكن النادي السوداني من التعاقد من صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق من أجل خوض البطولة الأفريقية.

صفقات المريخ السوداني
المريخ تعاقد مع الثنائي النيجيري المدافع أديلي والمهاجم توني آدجو، والمدافع الكاميروني باسكال إيبوسي، ولاعب وسط الأوغندي سعيد كايويوني، والمهاجم الجامايكي توني ماتوكس.

ترتيبه في الدوري
ويتصدر المريخ ترتيب الدوري السوداني حاليا برصيد 19 نقطة، بعد أن لعب 9 مباريات حيث فاز في 5 وتعادل في 4 مباريات ولم يخسر وسجل مهاجموه 12 هدفا واستقبل في شباكه 3 أهداف.

ويسعى الأهلي خلال المواجهة السابعة أمام المريخ والـ ١٥ أمام أندية السودان إلى تحقيق الفوز واعتلاء صدارة المجموعة مبكرا لتحقيق البطولة العاشرة وتسجيل المشاركة السابعة في مونديال الأندية .

ومن جهة أخرى أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق أمس؛ استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها التاسعة مساء غد الثلاثاء على استاد القاهرة.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية أمس، وفقاً للبروتوكول المتبع قبل المباريات الرسمية في دوري أبطال أفريقيا، وجاءت النتيجة سلبية، وفقا لما أعلنه طبيب الفريق اليوم.

ويلتقي الأهلي مع المريخ غدا في الجولة الأولى للفريق من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

كما تأكد غياب طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مباراة المريخ السوداني المقرر لها التاسعة مساء غدا الثلاثاء علي ستاد القاهرة في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويعاني طاهر محمد طاهر من الإجهاد في العضلة الخلفية الذي تعرض له خلال مباراة بالميراس البرازيلي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وفاة ميدو تاكس لاعب بورفؤاد السابق بعد سقوطه في مباراة كرة قدم
التالى حازم إمام: تأهل الزمالك ليس مستحيلا.. و"مش عارف ليه مفيش فار بأفريقيا"