المستشار تركي آل الشيخ يعلن إسم الفائزة بجائزة سيارة بورش جيب ماكان بعد إعادة السحب

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن إسم الفائز بجائزة سيارة بورش جيب ماكان ، وذلك في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2019، وذلك في إطار مسابقات توقع مباريات ألميريا الإسباني في بطولة الدوري، والتي ينظمها المستشار تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

مالك نادي ألميريا ورئيس هيئة الترفية في المملكة العربية ، كان قد نشر تدوينة عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي يوم السبت الماضي، وقال فيه: " إخواني واخواتي في الوطن العربي والعالم...سؤال جديد والجائزة سيارة مميزة المرة دي ستكون سيارة بورش جيب ماكان ٢٠١٩... بس لازم تشيروا وتعملوا الشروط ، وسؤال المسابقة هو، توقع مباراة الميريا وجيرونا القادمة ١٧ سبتمبر ٢٠١٩ الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وستدخل جميع التوقعات الصحيحة والمطابقة للشروط فيما يتعلق بمتابعة الحسابات في السحب على السيارة".

وبعد نهاية المباراة مباشرة، أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن إسم الفائز بالجائزة بعد توقعه الصحيح لنتيجة المباراة، ولكن بعد ذلك عاد مالك نادي ألميريا وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع ، بأن السحب سوف يعاد لكون الفائز بالجائزة لم يستوفي الشروط الخاصة بها، والتي يعد أبرزها عمل "لايك وشير" لمنشور المسابقة، بالإضافة إلى عمل متابعة لكل حسابات المستشار تركي آل الشيخ ونادي ألميريا على شبكات التواصل الاجتماعي.

وبعدها بدقائق، غرد المستشار تركي آل الشيخ من جديد، ليكشف أخيرًا عن إسم الفائز الجديد بجائزة سيارة بورش جيب ماكان 2019، وهو شخص يدعى "بهاء البسطاوي" من ، ومؤكدًا بأن الفائز هذه المرة قد أستوفى كل الشروط، وعلق آل الشيخ على هذا الأمر قائلًا: "مبروووك ... تستاهل ... وياليت الناس تبقى تركز في شروط بعد كده ... اتواصل معنا بسرعه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق