موعد مباراة ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تنطلق مباراة تشيلسي وليفربول يوم الأحد 22 سبتمبر في الخامسة والنصف مساءً في الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي على ملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي.

* موعد المباراة والقناة الناقلة :

تنطلق مباراة تشيلسي وليفربول في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت والسادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية والسابعة والنصف بتوقيت العربية المتحدة. وتذاع المباراة حصريًا ومباشرة على قنوات Bein Sports.

* التشكيل المتوقع :

- من المتوقع أن يكون تشكيل كالتالي :-

في حراسة المرمى : أدريان

في خط الدفاع : أليكساندر أرنولد وماتيب وفان دايك وروبرتسون

في خط الوسط : فابينيو وهيندرسون وفينالدوم

في خط الهجوم : صلاح وفيرمينو وساديو ماني

أما تشيلسي فمن المتوقع أن تكون تشكيلته كالتالي :-

حراسة المرمى : ويلي كاباييرو

خط الدفاع : دافيد زاباكوستا وأندرياس كريستنتسن وفيكايو توموري وماركوس ألونسو

خط الوسط : داني درينكووتر وتيموي باكايوكو وكينيدي

خط الهجوم : روس باركلي وكريستيان بوليسيتش وأوليفييه جيرو

* القنوات الناقلة والبث المباشر :

يمكنكم المباراة على مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول على قنوات Bein Sports بدون تقطيع في الدوري الإنجليزي، تابع ماتش تشيلسي وليفربول بجودة عالية في الدوري الإنجليزي، YALLAHO SHOOT بلس مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول اليوم KORA LIVE جودة عالية الآن. ستقوم قنوات Bein Sports ببث المباراة كما يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة البث الحي المباشر لمباراة تشيلسي وليفربول عبر موقع الرياضي وBein Sports.

كورة أون لاين رابط مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي بث مباشر تابع لايف ماتش KORA STAR كول كورة ماتش تشيلسي وليفربول الذي يسعي للفوز في المباراة، كورة جول متابعة مباراة تشيلسي وليفربول بث مباشر بدون تقطيع على قنوات Bein Sports في البث المباشر والحصري والمباشر. يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول بث مباشر On MATCH Bein Sports كورة لايف، يأمل ليفربول في الفوز أمام تشيلسي تابع لايف يوتيوب ماتش تشيلسي وليفربول

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق