أخبار عاجلة
اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض -

تعرف على ترتيب جالاتا سراي في الدوري التركي

تعرف على ترتيب جالاتا سراي في الدوري التركي
تعرف على ترتيب جالاتا سراي في الدوري التركي
استعاد جالاتا سراى صدارة ترتيب الدوري التركي بفضل تألق النجم المصرى مصطفى محمد، الذى سجل هدف الفوز على ضيفه فريق قاسم باشا فى المباراة التى انتهت بنتيجة 2 – 1، وجمعت الفريقين أمس الأحد، على ملعب "تورك تيليكوم آرينا" ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الموسم الحالى للدوري التركي.

وقاد مصطفى محمد فريقه جالاتا سراى لتحقيق فوزا مثيرا على ضيفه فريق قاسم باشا بنتيجة 2 – 1، ليرفع رصيده للنقطة 51 فى صدارة جدول ترتيب الدوري التركي، متفوقا بفارق الأهداف عن غريمه فناربخشة الوصيف بنفس الرصيد، والذى حقق فوزا صعبا السبت  الماضي على مضيفه فريق فاتح قرا جمرك بنتيجة 2 – 1.


وبذلك، ينجح مصطفى محمد في التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري التركي، ولم يسبقه في تحقيق هذا الرقم سوى المهاجم الفرنسي السابق لفريق جالطة سراي، بافيتمبي جوميز لاعب الهلال السعودي حاليا، وكان ذلك في أغسطس 2017.

Image1_2202115165344901087121.jpg

شهدت الفترة الأخيرة تألق مصطفى محمد ، مع فريقه جالاتا سراي التركي ، بعد إحرازه أربعة في رابع مباراة له منذ انضمامه للفريق معارا من الزمالك لمدة عام ونصف بدءا من يناير الماضي.
وقاد مصطفى محمد فريقه جالطة سراي للفوز على قاسم باشا بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الدوري التركي لكرة القدم.

وفي الدقيقة 8 من المباراة سدد مصطفى محمد ضربة رأسية قوية لتعود من حارس المرمى ويسجلها زميله في الفريق أكتوركوغلو في الشباك.

بعدها تعادل قاسم باشا عن طريق اسحاق ثيلين في الدقيقة 56 إلا أن مصطفى محمد سجل هدف الفوز في الدقيقة 89 من ضربة جزاء ليقود فريقه لحصد النقاط الثلاث.

ووصل مصطفي محمد للهدف رقم 4 له مع جالطة سراي بعد انتقاله إلى الفريق قادما من الزمالك.

ولعب جالطة سراي بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: موسليرا.
خط الدفاع: يدلين- دونك- ماركاو- إيمري.
خط الوسط : تايلان- ريان بابل- فيرنانديز- أونيكورو- كيلينيتش.
خط الهجوم: مصطفى محمد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حسام حسن: خط دفاعنا سيئ "والكورة كانت ماشية مع أسوان"
التالى ماذا قالت صحف قطر عن مواجهة الأهلي وبالميراس اليوم؟