نجم مارسيليا يرد على أنباء انتقاله إلى ريال مدريد

نجم مارسيليا يرد على أنباء انتقاله إلى ريال مدريد
نجم مارسيليا يرد على أنباء انتقاله إلى ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن الفرنسي فلوريان توفين نجم مارسيليا الفرنسي قام بالرد على الشائعات التي ربطته بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأفاد موقع ديفنسا سنترال الإسباني بأن أحد الوسطاء عرض على ريال مدريد التعاقد مع النجم الفرنسي توفين نجم مارسيليا بشكل مجاني خصوصا أن عقده سينتهي في الصيف المقبل.

وأوضحت صحيفة أر إم سي الفرنسية أن توفين قام بالرد على التغريدة المنشورة من الموقع الإسباني عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر  لينفي جميع هذه الشائعات التي ربطته بالانضمام إلى ريال مدريد في صفقة مجانية.

وعلى تغريدة موقع ديفنسا سنترال الإسباني, علق توفين ضاحكا: "هل هذا صحيح؟ جيد , شكرًا لكم على المتعة على أي حال".

وألمحت الصحيفة الفرنسية أن توفين من غير المرجح أن ينضم إلى ريال مدريد، ومن ناحية أخرى فِأن هناك بعض الأندية المهتمة بالتعاقد معه في الصيف المقبل على رأسها ميلان الإيطالي والذي يراقبه عن قرب بالإضافة إلى بعض الأندية الإنجليزية.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن تقارير صحفية إسبانية زعمت أيضًا أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد رفض التعاقد مع توفين، حيث يرى أنه لن يقدم أية إضافة إلى خط هجوم الملكي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الإسباني.. لويس سواريز يقود هجوم أتلتيكو مدريد أمام غرناطة
التالى تأكيدا لليوم السابع.. عمر السعيد يوقع على عقود إعارته للجونة "صورة"