تعليمات خاصة من مدحت عبد الهادي لـ"حميد أحداد" بمران الزمالك

تعليمات خاصة من مدحت عبد الهادي لـ"حميد أحداد" بمران الزمالك
تعليمات خاصة من مدحت عبد الهادي لـ"حميد أحداد" بمران الزمالك
عقد مدحت عبد الهادي المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع حميد أحداد مهاجم الفريق على هامش مران اليوم، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

وحرص عبد الهادي على توجيه بعض التعليمات الفنية للمهاجم المغربي خلال التقسيمة، وكيفية التعامل في بعض الموافقة الهجومية.

وطلب عبد الهادي من حميد أحداد، الهدوء داخل منطقة الجزاء ليكون أكثر فاعلية على المرمى.

وتولى عبد الهادي قيادة التقسيمة، بينما تولى البرتغالي جايمي باتشيكو تدريب المجموعة الأخرى من اللاعبين في تقسيمة صغيرة، شهدت أداء بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

ويستعد الفريق لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

واستقرت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، على إسناد رئاسة بعثة الفريق الأبيض في السنغال إلى اللواء المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، لمواجهة فريق تونجيث السنغالي.

ويلتقي الزمالك مع بطل السنغال، يوم السبت 23 من شهر فبراير الجاري في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
  
ويلتقي الزمالك فى السابعة والنصف مساء يوم الأربعاء المقبل مع الإسماعيلي على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الأسبوع الـ13 بالدوري.

وكان الزمالك تعادل مع مولودية الجزائر سلبيا فى المباراة التى أقيمت من الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالمباراة التي أقيمت بينهما على إستاد القاهرة الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.