أخبار عاجلة

فتوح ينافس عبد الله جمعة على المشاركة أساسيًا فى مواجهة الإسماعيلى

فتوح ينافس عبد الله جمعة على المشاركة أساسيًا فى مواجهة الإسماعيلى
فتوح ينافس عبد الله جمعة على المشاركة أساسيًا فى مواجهة الإسماعيلى

يتنافس كل من أحمد فتوح وعبد الله جمعة لاعبا الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك على المشاركة أساسيًا فى مواجهة الإسماعيلى، فى المباراة المقرر لها الأربعاء المقبل باستاد القاهرة الدولى فى إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ويسعى فتوح لاستعادة مكانه فى تشكيل الزمالك الأساسى، خاصة بعدما اعتمد البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى فى الفترة الأخيرة على عبد الله جمعة والذى قدم مردودا طيبا ليصبح أحمد فتوح بديلاً.

أحمد فتوح أثبت جدارته بالمشاركة أساسيًا مع الزمالك فى الفترة الأخيرة، ونجح فى خطف الأنظار، الأمر الذى دفع اللاعب لبذل قصارى جهده فى الوقت الحالى من أجل استعادة مركزه الأساسى فى تشكيل الفارس الأبيض.

ويحتل الزمالك حاليا صدارة ترتيب الدورى المصري برصيد 26 نقطة بفارق 5 نقاط عن الأهلى صاحب المركز الثانى برصيد 21 نقطة لكن الأخير لم يلعب سوى 9 مباريات فقط بينما لعب الزمالك 11 لقاء، فيما يقع الإسماعيلى في المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط.

وكان باتشيكو استعان بمواجهة الإسماعيلى ولافينا فى دور الـ 32 ببطولة كأس مصر، والتى جمعتهما أمس الأحد، وانتهت بفوز الدراويش بنتيجة 2 / 1، سجل للإسماعيلى الناميبى الدولى بنسون شيلونجو، بينما أحرز مصطفى الزنارى هدف الفريق المنافس بالخطأ فى مرماه، بتلك النتيجة يصعد الفريق لدور الــ16 وينتظر الفائز من لقاء الزمالك مع حرس الحدود الذى تم تأجيله لأجل غير مسمى.

لافيينا هو واحد من فريقين فقط من الدرجة الرابعة نجحا في التأهل لهذا الدور، وصعد لافيينا، الذي يملكه محمود الأسيوطي المالك السابق لبيراميدز المنافس في الدوري الممتاز ووصيف بطل كأس الاتحاد الأفريقي، إلى دور 32 بعد أن تخطى 4 أدوار تمهيدية.

 

وحرص باتشيكو على مشاهدة مباراة الإسماعيلى ولافينا من أجل كشف ثغرات الدراويش والوقوف على نقاط القوة والضعف، قبل لقاء "أولاد العم" يوم الأربعاء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البنك الأهلي يستأنف تدريباته .. ومسحة للفريق استعداداً لمواجهة أسوان
التالى ميسي يعتلي عرش هدافي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى في 2021