المريخ السوداني يُهدي درعه للأهلي ويُهنئه ببرونزية العالم

المريخ السوداني يُهدي درعه للأهلي ويُهنئه ببرونزية العالم
المريخ السوداني يُهدي درعه للأهلي ويُهنئه ببرونزية العالم
حرص نادي المريخ السوداني، على تهنئة النادي الأهلي بالتتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرًا، وقام عمر محمد عبدالله، عضو مجلس إدارة المريخ السوداني ورئيس بعثة الفريق في القاهرة بإهداء العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي درع النادي السوداني بهذه المناسبة.

وقال رئيس بعثة المريخ السوداني في مصر: إن الأهلي المصري شرف الكرة المصرية والعربية والإفريقية في مونديال الأندية كعادته دائما  متمنيا أن يسير نادي المريخ والأندية السودانية على درب الأهلي المصري في الصعود لمنصات التتويج في كافة المحافل الدولية.

ووجه عضو مجلس إدارة المريخ السوداني الشكر للنادي الأهلي على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، وتلبية كافة متطلبات فريقه منذ وصوله للقاهرة، مؤكدًا أن الأهلي سيلقى نفس الحفاوة والترحاب بالسودان من منطلق العلاقات الطيبة والتاريخية التي تربط الأشقاء في مصر والسودان على مر التاريخ.

ومن جانبه رحب العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي بالوفد السوداني في مقر الأهلي بالجزيرة، مؤكدا أنهم في بلدهم الثاني مصر، وقام بإهداء رئيس بعثة المريخ درع وعلم الأهلي تقديرا وتكريما لهم، متمنيا لهم التوفيق.

ويلتقي الأهلي مع المريخ السوداني في التاسعة مساء غدٍ الثلاثاء في افتتاح مشوار الفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن جهة أخرى يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي زيه التقليدي في مباراة الغد أمام المريخ السوداني، في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد اليوم بمقر النادي بالجزيرة.

 حضر الاجتماع من جانب النادي الأهلي العميد محمد مرجان المدير التنفيذي، والكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وائل محمد ومحمد أسامة وكرم عطا إداريو الفريق، وعلاء صلاح مدير الأمن، في وجود الأثيوبي جيزاتي أليمو مازنجيا، مراقب المباراة، والتنزاني  باراكا كيزوجوتو، المنسق العام، ومحمد ثابت مسئول الإعلام بالـ«كاف»، والدكتور محمد سلطان المراقب الطبي.

وحضر من نادي المريخ كل من عمر محمد عبدالله، عضو مجلس إدارة المريخ ورئيس البعثة، وأنس نصر الدين، مدير الكرة، وميرفت حسين، مندوبة الاتحاد السوداني، وسليمان بشير «مترجم»، وزكي الدين صادق من المركز الإعلامي بنادي المريخ. 

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على ارتداء الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم الأزرق الفاتح «السماوي»، على أن يرتدي فريق المريخ السوداني الفانلة الصفراء والشورت الأصفر والجورب الأصفر، بينما يرتدي حارس مرماه الفانلة الخضراء والشورت الأسود والجورب الأخضر.

وشهد الاجتماع أيضًا الاتفاق على موعد وصول الفريقين إلى ملعب المباراة قبل بدايتها بساعة ونصف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بتطبيق الضوابط والإجراءات الاحترازية الخاصة بجائحة فيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.