نجم الأهلي السابق بتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد في مونديال الأندية

نجم الأهلي السابق بتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد في مونديال الأندية
نجم الأهلي السابق بتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد في مونديال الأندية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق ريال مدريد، مساء غدًا الأربعاء، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وأكد شريف عبدالفضيل نجم الأهلي السابق، أنه يتوقع فوز المارد الأحمر على ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال عبدالفضيل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "اتفقت مع كهربا على اللعب في الجانب الهجومي، ولعب كرأس حربة، وكنت اعتقد أنه سيلعب 45 دقيقة فقط، لأنه كان يتدرب فقط، ولكن فوجئت بأنه لعب 75 دقيقة وكان يريد اكمال المباراة حتى نهايتها".

وأضاف: "كهربا في هذه المباراة كان يقدم مستوى رائع، والمباراة كانت قوية أمام غانا للمحليين، وكانوا يريدون تسويق أنفسهم أمام النادي الأهلي".

وزاد: "اتفقت مع كولر على اللعب بنفس استراتيجية وطريقة اللعب، ولعب كهربا وقدم مباراة كبيرة".

وحول توقعاته لمواجهة الأهلي أمام ريال مدريد، قال: "المباراة ستكون ممتعة وجميلة ويليق بناديين كبار، وأتمنى فوز الأهلي بهدف نظيف، وأعتقد أن بيرسي تاو سيكون له دور في هذه المباراة".

وأتم: "أنا قلق على بيرسي تاو، خصوصا بعد عودته من الإصابة يجب عدم مشاركته في وقت طويل من المباريات، لأنه يقوم بدور دفاعي وهجومي، وقد يتعرض لأي إصابة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كولر يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو استعدادا لمواجهة مازيمبيالخميس 18/أبريل/2024 - 11:53 ص يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم قبل التحرك لخوض مران الأهلي الأول في الكونغو
التالى كولر يعقد محاضرة فنية للاعبى الأهلى ويتدرب على ملعب مازيمبى