أخبار عاجلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها
موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان القادمة في دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا، باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان، حيث من المنتظر أن يلتقي البي إس جي بنظيره فريق بايرن ميونخ الألماني.

ونستعرض لكم عبر الفجر الرياضي، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في قمة منافسات دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا في موسمه الجديد 2022-2023.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق باريس سان جيرمان مساء الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر فبراير الجاري ضمن منافسات دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي والإمارات على أرضية استاد بارك دي برانس.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ

ومن المنتظر أن تذاع أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري ابطال اوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports premium hd 1، والتي يمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

قناة beiN Sports Premium 1 على نايل سات 


القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11013.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
الجودة: HD.


-تردد قناة beiN Sports Premium 1 على سهيل سات 


القمر الصناعي سهيل سات.
التردد 11623.
الاستقطاب H.
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر