أخبار عاجلة

حقيقة غياب مبابي عن مواجهة بايرن ميونخ في ثمن نهائي تشامبيونزليج

يتساءل قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان، عن حقيقة غياب النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان عن مواجهة بايرن ميونخ في دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا في موسمه الجديد 2022-2023.

إصابة كيليان مبابي

وكان اللاعب قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة فريقه مع مضيفه مونبلييه في الجولة 21 من الدوري الفرنسي وقد في الدقيقة الحادية والعشرين من عمر الشوط الأول من المباراة بعد أن شعر بآلام وطلب التغيير وترك الملعب.

إصابة كيليان مبابي 

وأكدت الفحوصات الطبية التي أجراها كيليان مبابي أنه يعاني من آلام حادة في العضلة الخلفية، ومن المتوقع غيابه عن الملاعب لفترة ليست بقصيرة.

موقف مبابي من المشاركة أمام بايرن ميونخ

ومن المتوقع غياب المهاجم الفرنسي عن مباراة ذهاب بايرن ميونخ التي ستقام في حديقة الأمراء، على آمال أن يلحق اللاعب بمباراة الإياب في الأليانز أرينا، ضمن منافسات دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان نظيره فريق بايرن ميونخ مساء الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر فبراير الجاري ضمن منافسات دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويشهر الحكم صافرة بداية المباراة عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية bein sports، الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري ابطال اوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأعلى جودة HD.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لأول مرة، شركة الكرة توقع عقود الرعاية الجديدة نيابة عن المدير التنفيذي للأهليالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 02:01 م وقعت شركة الكرة بالأهلي عقود الرعاية اليوم لأول مرة نيابة عن المدير التنفيذي للنادي الأهلي بعد تقلدها إدارة ملفات فريق الكرة.
التالى حسين لبيب يقرر السفر مع بعثة الزمالك لغاناالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 01:54 م ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء تدريباته على ملعب حلمي زامورا بميت عقبة استعدادا للقاء الإياب أمام دريمز الغاني.