اتحاد الكرة يطالب الأندية بالاجتماع بتذكرتى لحسم عودة الجماهير

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

طلب مسئولو اتحاد الكرة من أندية الدورى الممتاز الاجتماع بمسئولي شركة تذكرتي خلال الفترة المقبلة من أجل الاتفاق على استخراج FAN ID  للجماهير والاتفاق على أفضل الطرق لدخول الجماهير للمباريات استعدادًا للدوري الذى ينطلق فى 21 سبتمبر للموسم الجديد .

وكشف وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة  عن أن الجماهير ستحضر مباريات الدورى الممتاز للموسم الجديد 2019 – 2020 بصورة تدريجية، مؤكدًا أن الجماهير ستحضر للمباريات عن طريق إتباع نظام بطولة أمم أفريقيا 2019 التى استضافتها خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الماضيين.

تابع العطار أنه سيتم تسجيل الجماهير لبياناتهم عن طريق "تذكرتي" من أجل استخراج FAN ID  للمباريات الخاصة بالدوري، لتسهيل مهمة الجماهير فى الدخول للملاعب إلى جانب سهولة الحصول على تذاكر المباريات وإلغاء بيع التذاكر فى السوق السوداء وإلغاء الطوابير الخاصة بشراء التذاكر، مضيفًا أن الأعداد فى المباريات لم يتم تحديدها بعد وسيتم مع الجهات الأمنية فى ذلك خلال الفترة المقبلة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق