ياسر ريان: أنا أسرع من بالكرة.. وميزة لديه افتقدها

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يرى ياسر ريان نجم الأهلي الأسبق، أنه يتفوق على نجم الانجليزي، في السرعة بالكرة.

حيث قال ريان : أتفوق على محمد صلاح في السرعة بالكرة، الفارق بيننا انه يتواجد هجوميا فقط، أما انا فكنت ملتزم دفاعيا وهجوميا

وتذكر ريان احدى المباريات بالدوري أمام غزل المحله حيث مر بسرعته من لاعبي المنافس بأكملهم ووضعها بالشباك بسرعته

واتم كلماته مؤكدا انه مازال ممارسا للرياضه ومحافظا على رشاقته وعاداته القديمة.

محمد صلاح يستعد لمواجهة نابولي الايطالي مساء اليوم بدوري مجموعات الشامبيونز ليج ، فماذا يفعل صلاح أمام نابولي الإيطالي !

يعول الألماني يورجن كلوب بشكل أساسي على النجم المصري محمد صلاح كثيرًا لتحقيق الفوز علي فريق نابولي الإيطالي خلال مباراة الفريقين اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.


وسبق وتقابل محمد صلاح في 7 مباريات رسمية سابقة ضد فريق نابولي، فازت أندية "صلاح" في 3 مباريات، مقابل 3 انتصارات للفريق الإيطالي، وحسم التعادل مباراة وحيدة بينهما.

سجل محمد صلاح هدفين في شباك نابولي، وصنع هدفين ايضًا، كما حصل على بطاقة صفراء وحيدة.

واجه محمد صلاح فريق نابولي في 4 مباريات خلال احترافه ضمن صفوف فريق روما الإيطالي، وفاز فريق النجم المصري في مباراتين، وخسر مباراة وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة، وسجل "مو" هدفًا وصنع هدفين.

بينما التقي "صلاح" مع نابولي في مباراة وحيدة خلال تواجده مع فريق فيورنتينا، وخسرها الفيولا 3-0.

وواجه "صلاح" فريق نابولي في مباراتين بقميص ليفربول، وذلك في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، فاز كل منهما في مباراة بنتيجة واحدة (1-0)، وكان نجم منتخب صاحب هدف الفوز للريدز والذي كان بوابة التأهل للدور التالي بالبطولة ومن ثم استكمال المشوار حتي التتويج بلقب دوري الأبطال.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول بالموسم الحالي

لعب محمد صلاح 7 مباريات مع ليفربول بالموسم الحالي حتي الآن، بإجمالي دقائق لعب فعلية (649 دقيقة لعب)، ونجح في احراز 4 أهداف جاءت جميعها في الدوري الإنجليزي، كما صنع هدفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق