أخبار عاجلة

بهذة الطريقة.. محمد إمام ينعى ضحايا زلزال سوريا وتركيا

 

 

حرص الفنان محمد إمام على نعي ضحايا زلزال سوريا وتركيا، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

محمد إمام يقدم التعازي في ضحايا زلزال سوريا وتركيا 


ونشر الفنان محمد إمام صورة علم دولة تركية ممزوجة بعلم سوريا وعلق على هذة صورة قائلًا:"خالص العزاء في ضحايا زلزال سوريا وتركيا".

 

 

إيرادات فيلم" عمهم" لمحمد إمام
 


جدير بالذكر أن  آخر أفلام محمد إمام، فيلم عمهم الذي اكتسح دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي مُحققًا إيرادات ساحقة تخطت  60 مليون، وذلك بعدما انطلق الفيلم في دور العرض يوم الخميس 7 يوليو الماضي.

 

نجاح مبهر لفيلم “عمهم”  لمحمد إمام

 

و حصد فيلم عمهم فور عرضه بالسينمات إشادات واسعة من النقاد وجمهور السينما وعلى السوشيال ميديا، كما تصدر تريند موقع التغريدات تويتر وكان وقتها اسم محمد إمام وعمهم الأكثر تداولًا وبحثًا بمحركات البحث جوجل.

 


فريق عمل فيلم “عمهم”  للنجم محمد إمام 
 

وشارك  في فيلم عمهم جانب محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتى، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولى، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك، وآخرون من النجوم، والفيلم  من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

 

 

فيلم "أبو نسب"
 


يستعد الفنان محمد إمام لفيلم جديد تحت عنوان" أبو نسب"، وتم الإعلان عنه منذ فترة، ومن المتوقع أن يكون الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، وبدأ محمد إمام تصوير أولى مشاهده من الفيلم مساء أمس وهو من إخراج رامي إمام وإنتاج أحمد الجانيني.


وصرح المنتج عصام إمام أنه هناك عمل فني سينمائي سيجمع بين الزعيم والفنان محمد إمام ومن المحتمل أن يكون بعنوان "الواد وأبوه"، وسيكون من تأليف صلاح الجنايني وبطولة الزعيم ومحمد إمام وإخراج رامي إمام، وهو مازال في مرحلة الكتابة.

 

قال المنتج عصام إمام في تصريحات صحفية: "من عنوان الفيلم يستطيع المشاهد معرفة محتواه، الأب عادل إمام والابن محمد إمام، حيث يدور في إطار كوميدي حول العلاقة بين الأب وابنه، وكيف تأثرت العلاقة بينهما ولغة الحوار وحتى الأفكار بالتكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي".

 

النمر
 

كانت آخر أعمال محمد إمام هو مسلسل “النمر” والذي تم عرضه خلال شهر رمضان ، بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي