القنوات المجانية الناقلة لمباراة ونابولي اليوم الثلاثاء في

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

سنقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة ونابولي اليوم في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث يلتقى الفريقين اليوم في مباراة مكررة من الماضي من دوري الأبطال وسط أمال من الفريقين بتحقيق انطلاقة قوية في البطولة التي يحمل لقبها الفريق الانجليزي الموسم الماضي بعد فوزه على توتنهام هوتسبير بنتيجة هدفين دون رد في النهائي، في المقابل يسعى نابولي خلال المواجهة للثأر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي

القنوات الناقلة لدوري ابطال اوروبا ومباراة ليفربول اليوم ضد نابولي، ورغم أنتهاء مباريات الفريقين الموسم الماضي بفوز كل فريق بهدف نظيف، إلا ان المباراة الأخيرة في دور المجموعات والتي انتهت بفوز ليفربول بهدف نظيف أحرزه الدولي المصري قد أنهت على أمال الفريق الإيطالي في التأهل إلي دور الستة عشر، وكانت سبباً في تأهل ليفربول وبداية مشوار تحقيق اللقب السادس له في البطولة القارية الأهم على مستوى العالم.

يوجد أكثر من تنقل مباراة ليفربول ونابولي في دوري الأبطال على الأقمار الاخرى بخلاف النايل سات، وسوف نقوم من خلال تلك المقالة بتوفير الترددات الخاصة بتلك القنوات، وكيفية استقبالها بإشارة قوية من خلال توفير كافة المعلومات لإستقبالها.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
CBC Sport HD AzerSpace 46°E 11135 أفقي 27500
IRIB Varzich Badr 26°E 11881 أفقي 27500
ARENA SPORT يوتلسات 11512 عمودي 30000
RTS Hot Bird 13 10971 أفقي 29700
IDMAN TV AzerSpace 46°E 11175 أفقي 27500

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق