مباراة الهلال والاتحاد اليوم 17/9/ في إياب ربع نهائي دوري أبطال أسيا والقنوات الناقلة

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تقام مباراة الهلال والاتحاد اليوم ضمن في إطار دور الإياب من منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا والتي سوف تشهد تأهل أحد الفريقين السعوديين إلى الدور القادم من البطولة الهامة والتي يسعى كلا الناديين في الحصول عليها، وسوف يقام اللقاء على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة “الرياض” والمعروف باسم “محيط الرعب” والذي سيشهد حضور جماهيري كبير يبلغ 25 ألف مشجع بعد ما أعلن الاتحاد الأسيوي عن نفاذ جميع تذاكر اللقاء قبل 48 ساعة من بدايته.

مباراة الهلال والاتحاد اليوم

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف بينهم في اللقاء الذي أقيم في يوم 27 من شهر أغسطس الماضي، مما يجعل تلك المباراة في غاية الصعوبة وتقبل جميع الاحتمالات، خاصة وأنه بعد نهايتها سوف يصعد فريق بينما يخرج الأخر من البطولة، وكان كلا الفريقين قد قدموا أداء جيد خلال خلال منافسات البطولة حيث نجح الزعيم في إخراج مواطنه نادي أهلي جدة بدور ال16 بينما تفوق الاتحاد على ذوب آهن أصفهان الإيراني.

حيث يسعى أنصار الزعيم في حصول فريقهم على البطولة والتي غابت عنهم لسنوات طويلة حيث حققها الفريق مرتين كان أخرهم عام 2000، بينما نادي الاتحاد فقد حقق البطولة مرتين أيضا في عاميين متتاليين في 2004 و2005، ويسعى عميد الأندية السعودية في مصالحة جماهيره وتحقيق البطولة بعد أن قدم أداء سيء خلال الماضي من الدوري السعودي، حيث يسعى إلى العودة للانتصارات وتحقيق الألقاب مرة أخرى.

توقيت مباراة الهلال والاتحاد والقنوات الناقلة

وسوف ينطلق اللقاء المرتقب بين الفريقين اليوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر 2019 في إياب دور الثمانية من البطولة الأسيوية في ذلك التوقيت.

  • الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 20:00 بتوقيت .

وسوف يتم نقل اللقاء الهام بين الفريقين من خلال مجموعة قنوات بي إن الرياضية التي لديها الحقوق الحصرية لنقل جميع مباريات البطولة، والتي قد أعلنت بانها سوف تنقلها على الهواء من خلال bein sports 2 HD بالإضافة إلى وجود ستوديو تحليلي لتحليل المباراة.

وكانت مباراة الأمس بين نادي السد القطري والنصر السعودي قد انتهى بفوز السد وتأهله إلى دور نصف النهائي كأول المتأهلين بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع المباراتين، لينتظر الفريق القطري باقي نتائج مباريات اليوم والتي ستحدد المتأهلين إلى الدور القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق