حسام البدري يعود للصورة بقوة لقيادة المنتخب الوطني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت مصادر مطلعة داخل أروقة اتحاد الكرة، أن اسم حسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي والمنتخب الأوليمبي، عاد للظهور بقوة بين الأسماء المرشحة لشغل منصب المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد أن كان قد خرج من الحسابات نسبيا خلال الأسبوعين الماضيين.

وأكد المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، أن الخلافات التي شهدتها الساعات الماضية بين إيهاب جلال، المدير الفني الحالي للمصري البورسعيدي، وأعضاء اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، بسبب تمسك جلال بحضور مصطفى كمال وحمد إبراهيم كمساعدين له في جهاز المنتخب، ورفضه الأسماء التي طرحها مجلس الجبلاية، قلص من حظوظه في قيادة المنتخب الوطني، خاصة بعدما أعلنت إدارة الفريق البورسعيدي تمسكها بالمدير الفني لفريقها ورفضها التفريط فيه بسبب ضيق الوقت المتبقي على انطلاق مسابقة الدوري الممتاز يوم 21 سبتمبر الجاري.

الخولي: إيهاب جلال متمسك بجهازه المعاون حال تدريب المنتخب

وأفاد المصدر، أن الساعات القادمة ستشهد جلسات ومشاورات مكثفة بين أعضاء اللجنة الخماسية باتحاد الكرة ووزير الرياضة أشرف صبحي للاستقرار على الأسماء النهائية التي سيتشكل منها الجهاز الفني للفراعنة.

وأكد المصدر على صعوبة إنهاء هذا الملف قبل نهاية الأسبوع الجاري، وتوقع أن يتم الإعلان عن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بالكامل مطلع الأسبوع المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق