أخبار عاجلة
حقيقة جلسة نجم الزمالك مع الأهلي -

ريال مدريد يكشف آخر تطورات إصابة كارفاخال

ريال مدريد يكشف آخر تطورات إصابة كارفاخال
ريال مدريد يكشف آخر تطورات إصابة كارفاخال
كشف نادي ريال مدريد، اليوم الإثنين، طبيعة الإصابة التي تعرض لها داني كارفاخال، الظهير الأيمن للميرينجي، خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام فالنسيا.

وفاز الريال على فالنسيا، بنتيجة (2-0)، أمس الأحد، في الجولة 23 من الليجا، في مباراة شهدت إصابة كارفاخال بعد مرور 27 دقيقة. 

وقال ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي: "بعد الفحوصات الطبية التي أجريت على لاعبنا داني كارفاخال من قبل الخدمات الطبية بالنادي، ثم تشخيص الإصابة بأنه يعاني من إصابة عضلية في أوتار الفخذ الأيمن، في انتظار تطور حالته".

وتشير تقارير صحفية إلى أن ريال مدريد سيفقد خدمات كارفاخال في مباراته المنتظرة أمام أتالانتا الإيطالي، المقرر لها الأسبوع المقبل بمنافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع استمرار غياب اللاعب لمدة شهر عن المشاركة في المباريات وفقا لما كشفت عنه صحيفة اس الإسبانية.

وظهرت قناة مفتوحة تبث على اليوتلسات القريب من قمر النايل سات تسمى mksaby tv، تنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا والدوريات العالمية مجاناً.

وتنقل القناة أيضاً أبرز مباريات الدوريات العالمية، ومن المتوقع أن تذيع مباريات دور الـ 16، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتذيع قناة "مكسبي" المباريات، نقلا عن شبكة "بي إن سبورت" الرياضية، ولكن بتقنية أقل جودة.

قناة "مكسبي"

التردد 11411 افقي

ومعدل ترميز 27500

جدير بالذكر أن قناة مكسبي نقلت بطولة كأس العالم للأندية الماضية، والتي تواجد بها النادي الأهلي المصري وحصل على الميدالية البرونزية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قرار جديد من موسيماني بشأن كهربا.. وكريم نيدفيد مهدد بالاعتزال
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة