أخبار عاجلة
بلدي عسير يستعرض شكاوى التشاليح والسفلتة -
تعطل خدمات أكبر بنك مركزي في العالم -
أشرف بن شرقي يطلب الرحيل نهاية الموسم -

غرامة 23 مليون جنيه من الشركة الراعية على اتحاد الكرة

غرامة 23 مليون جنيه من الشركة الراعية على اتحاد الكرة
غرامة 23 مليون جنيه من الشركة الراعية على اتحاد الكرة
أخطرت الشركة الراعية لاتحاد الكرة، اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم، بتوقع غرامة قدرها 23 مليون جنيه على الاتحاد بسبب مخالفة بعض بنود التعاقد.

ويأتي ذلك في الوقت الذي ظهر فيه أحمد مجاهد رئيس اللجنة في مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، بدون ظهور الرعاة المتعاقدين مع الشركة الراعية في لوحة الإعلانات في خلفية قاعة المؤتمر الصحفي.

ويأتي هذا التصرف في ظل الأزمة المحتدمة بين الطرفين حول إعلانات فانلات الأندية المشاركة في كأس مصر، حيث خاطبت الشركة الراعية للاتحاد أكثر من مرة لتنفيذ بنود التعاقد .

ويعقد أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم مؤتمرًا صحفيًا الآن، بقاعة المؤتمرات بالمقر الرئيسي للاتحاد، يتناول خلاله عددا من القضايا، والتصورات الخاصة بالفترة المقبلة.

وأعلن مجاهد خلال المؤتمر الصحفي أن الشركة الراعية لم تُسدد مليمًا واحدًا منذ تولي اللجنة الخماسية مقاليد الأمور في الجبلاية. 

ومن المقرر أن يتناول رئيس اتحاد الكرة خلال المؤتمر عددا من الملفات المهمة الخاصة باتحاد الكرة وعلى رأسها الإعلان عن تفاصيل احتفالية الجبلاية بمرور 100 عام على تأسيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، بعد الاستقرار على تشكيل عدة لجان لتنظيم الاحتفالية.

واختارت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة الدكتور محمد عفيفى أستاذ التاريخ المعاصر، رئيسا للجنة التوثيق والتأريخ فى احتفالية مئوية اتحاد الكرة حيث سيقوم بإعداد كتيب خاص عن تأسيس اتحاد الكرة المصرى ومواقفه الوطنية ودوره فى تأسيس الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" وإنجازاته وكذلك انجازات منتخب مصر.

كما قررت اللجنة الثلاثية حصر أسماء رؤساء الاتحاد السابقين وتكريم أسرهم، ونفس الأمر للمدربين واللاعبين الراحلين وأيضاً الشخصيات الإدارية المهمة ممن عملوا فى مقر الجبلاية وأيضا أبرز الشخصيات الإعلامية التى تواجدت فى مقر الجبلاية.
كما وضعت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة ضمن برنامج احتفالية المئوية خوض مباراة عالمية يوم 3 ديسمبر المقبل بالقاهرة.

ومن المنتظر تكريم النادى الأهلى ضمن احتفالية الجبلاية بمرور 100 عام على تأسيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، والتى ستقام فى شهر ديسمبر المقبل.

ويأتي تكريم الأهلي نظرا لكونه هو نادى القرن الأفريقى بجانب تحقيقه مؤخرا المركز الثالث بمونديال الأندية والتتويج بالميدالية البرونزية.

وقررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، تكريم منتخب مصر الذى شارك فى كأس العالم عام 1990 على هامش احتفالية مرور 100 عام على تأسيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، وعلى رأس نجوم منتخب 90 الذين سيتم تكريمهم أحمد شوبير ومجدى عبد الغنى وجمال عبد الحميد وحسام حسن وهشام يكن وأحمد الكأس وغيرهم.

كما وجه اتحاد الكرة الدعوة لنجوم منتخب مصر السابقين وأساطير كرة القدم فى العالم فى احتفالية اتحاد الكرة بمرور 100 عام على تأسيسه والمقرر لها شهر ديسمبر المقبل. 

ويشارك فى المباراة من نجوم منتخب مصر كل من حسام حسن وعصام الحضرى وجمال عبد الحميد وأحمد الكأس وأحمد حسن وحازم إمام وحسنى عبد ربه، وعلى الصعيد العالمي رونالدو، وريفالدو، وصامويل إيتو، عبيدى بيليه، خاليلو فاديجا، الحاج ضيوف، الأخضر بلومى، رابح ماجر، يايا توريه، ديديه دروجبا، أوكوشا، كانو، وأمادو فلافيو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مفاجأة .. بتروجيت يطيح بـ المقاولون العرب من بطولة كأس مصر
التالى تعادل الأهلى والزمالك 24/24 فى دورى سيدات اليد