رونالدو يجهش بالبكاء على الهواء بعد رؤية والده..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أجهش الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، بالبكاء، خلال مقابلة تليفزيونية، عندما رأى مقطع عن والده الراحل وهو يتحدث عنه.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن رونالدو لم يتمالك دموعه، خلال ظهوره في التليفزيون البريطاني مع الصحفي بيرس مورجان، بعدما عُرض عليه عن والده خوسيه دينيس أفيرو، وهو يتحدث عن النجم البرتغالي على عتبة المنزل.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن خوسيه دينيس أفيرو والد رونالدو، كان مدمنًا للكحول، وتوفي بسبب فشل في الكبد، عن عمر يناهز 52 عامًا.

وقال رونالدو وهو يبكي: "لم أشاهد هذا الفيديو من قبل، لم أر هذا أبدًا، أنه لا يصدق".

وتابع رونالدو: "أعتقدت أن المقابلة ستكون مضحكة، لكنني لم أتوقع أبدًا أن أبكي، لم أر هذه الصور من قبل، لا أعرف من أين حصلت عليها، يجب أن يكون لدي هذه الصور لأعرضها على عائلتي".

وواصل الدون: "أنا لا أعرف والدي 100%، ولم أتحدث معه مطلقًا، لكنه كان مدمنًا للكحول، الأمر كان صعبًا".

وأوضحت "ميرور"، أن رونالدو كان في العشرين من عمره عندما توفي والده، ومنذ وفاته، حصد رونالدو العديد من الألقاب الجماعية والفردية، أبرزها الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات والكرة الذهبية 5 مرات، وقاد منتخب بلاده للتتويج بـ "يورو 2016".

وأضاف: "عائلتي شاهدت إنجازاتي، والدتي، أشقائي، ابني الأكبر، لكن والدي لم ير شيئًا، لقد مات صغيرًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق