الدوري السعودي.. ملخص وأهداف الجولة الثالثة ..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
انتهت مساء أمس الأحد مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين " الدوري السعودي" والتي شهدت عدة مفاجآت على مستوى نتائج بعض الفرق .

خسر فريق اتحاد جدة أمام منافسه ضمك الصاعد حديثا للدوري المحترفين السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف وسجل محسن ياجور هدفي الفريق بعد أخطاء كارثية من خط الدفاع .

سقط نادي الهلال في فخ التعادل أمام الفيحاء بنتيجة هدف لمثلة ، وتعادل فريق النصر أمام الشباب في مباراة شهدت مناوشات واستفزاز بين جماهير النصر ورئيس الليوث خالد البلطان .

ونجح فريق أبها في خطف نقطة أمام الرائد بتعادل .

قرر مجلس إدارة نادي الوحدة إقالة المدير الفني للفريق الأول بعد تعرضه لخسارتين وفوز في الجولة الأخير أمام الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف .

حقق فريق الاتفاق السعودي فوزا كبيرا على منافسه الحزم بسداسية نظيفة ليصل للنقطة ال6 محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي

تصدر كلا من بافيتيمبي جوميز وعمر خربين ثنائي الهلال واليو سيسيه مهاجم فريق العدالة صدارة قائمة هدافي بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 3 أهداف لكل لاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق