أحمد مجاهد يعتذر عن تأخيره لـ عقد مؤتمر اتحاد الكرة

أحمد مجاهد يعتذر عن تأخيره لـ عقد مؤتمر اتحاد الكرة
أحمد مجاهد يعتذر عن تأخيره لـ عقد مؤتمر اتحاد الكرة
أعتذر أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن التأخير في عقد المؤتمر الصحفي، وأنه كان من المفترض أن يقام مع بداية مهمة اللجنة الثلاثية.

تبرير التأخير


وبرر مجاهد تأخير عقد المؤتمر الصحفي بضغط العمل وضيق الوقت الذي حال دون ذلك، وهو ما جعلهم عرضة للنقد اللاذع من وسائل الإعلام ولكنهم متقبلين النقد البناء.

وتابع: "بمجرد ما الاتحاد الدولي أصدر قرار تشكيل اللجنة الثلاثية وهي يطلق عليها لجنة التطبيع بحسب مسمى الاتحاد الدولي يوجد معي 2 من الشباب الواعد والنابغ وسيكون لهما شأن كبير فى ادارة الكرة المصرية والأفريقية وربما العالمية وهما أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي".

Image1_2202115133854456187345.jpg
وأوضح مجاهد: "بمجرد تولينا المسئولية واشتغلنا بسرعة جدا وهو ما خلف بعض الآثار الجانبية وتزامن دخولنا كـ اتحاد الكرة مع أزمة منتخب الشباب الشهيرة وتشكيل لجنة تقصي الحقائق للوقوف على أسباب الأزمة".

ويعقد أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم مؤتمرا صحفيا الآن، بقاعة المؤتمرات بالمقر الرئيسي للاتحاد، يتناول خلاله عددا من القضايا، والتصورات الخاصة بالفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يتناول رئيس اتحاد الكرة خلال المؤتمر عددا من الملفات المهمة الخاصة باتحاد الكرة وعلى رأسها الإعلان عن تفاصيل احتفالية الجبلاية بمرور 100 عام على تأسيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، بعد الاستقرار على تشكيل عدة لجان لتنظيم الاحتفالية.

واختارت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة الدكتور محمد عفيفي أستاذ التاريخ المعاصر، رئيسا للجنة التوثيق والتأريخ فى احتفالية مئوية اتحاد الكرة حيث سيقوم بإعداد كتيب خاص عن تأسيس اتحاد الكرة المصرى ومواقفه الوطنية ودوره فى تأسيس الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" وإنجازاته وكذلك انجازات منتخب مصر.

كما قررت اللجنة الثلاثية حصر أسماء رؤساء الاتحاد السابقين وتكريم أسرهم، ونفس الأمر للمدربين واللاعبين الراحلين وأيضاً الشخصيات الإدارية المهمة ممن عملوا فى مقر الجبلاية وأيضا أبرز الشخصيات الإعلامية التى تواجدت فى مقر الجبلاية.

كما وضعت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة ضمن برنامج احتفالية المئوية خوض مباراة عالمية يوم 3 ديسمبر المقبل بالقاهرة.

ومن المنتظر تكريم النادى الأهلى ضمن احتفالية الجبلاية بمرور 100 عام على تأسيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، والتى ستقام فى شهر ديسمبر المقبل.

ويأتي تكريم الأهلي نظرا لكونه هو نادى القرن الأفريقى بجانب تحقيقه مؤخرا المركز الثالث بمونديال الأندية والتتويج بالميدالية البرونزية.

وقررت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة، تكريم منتخب مصر الذى شارك فى كأس العالم عام 1990 على هامش احتفالية مرور 100 عام على تأسيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، وعلى رأس نجوم منتخب 90 الذين سيتم تكريمهم أحمد شوبير ومجدى عبد الغنى وجمال عبد الحميد وحسام حسن وهشام يكن وأحمد الكأس وغيرهم

كما وجه اتحاد الكرة الدعوة  لنجوم منتخب مصر السابقين وأساطير كرة القدم فى العالم فى احتفالية اتحاد الكرة بمرور 100 عام على تأسيسه والمقرر لها شهر ديسمبر المقبل. 

ويشارك فى المباراة من نجوم منتخب مصر كل من حسام حسن وعصام الحضرى وجمال عبد الحميد وأحمد الكأس وأحمد حسن وحازم إمام وحسنى عبد ربه، وعلى الصعيد العالمي  رونالدو، وريفالدو، وصامويل إيتو، عبيدى بيليه، خاليلو فاديجا، الحاج ضيوف، الأخضر بلومى، رابح ماجر، يايا توريه، ديديه دروجبا، أوكوشا، كانو، وأمادو فلافيو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.