ماجواير: دفاع سيتحسن كثيرًا

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أشار النجم الدولي الإنجليزي هاري ماجواير، مدافع فريق الإنجليزي، أن خط دفاع فريقه سيكون أفضل وسيتحسن أكثر خلال الفترة المقبلة من الحالي -.

وخلال تصريحات صحفية أدلى بها ماجواير، لاعب ليستر سيتي السابق، لصالح مانشستر يونايتد التلفزيونية، وقد أكد خلالها اللاعب، أنه في حاجة للوقت للتفاهم والتأقلم مع زملائه في الفريق. 

وأضاف في تصريحاته قائلاً: "يجب أن تعلموا أن مثل تلك الشراكات تتم بمرور المباريات وأنا لعبت خمسة لقاءات فقط بجوار ليندلوف حتى الآن".

وواصل بقوله: "سنتحسن بكل تأكيد وسأفهم طريقة لعبه بشكل جيد وكذلك هو سيفهمني جيدًا، وسيكون هناك أوقاتًا سنحتاج فيها للتحسن".

واستطرد اللاعب: "من الهام بالنسبة لنا أن نحافظ على نظافة شباكنا في ملعب أولد ترافورد من أجل تحقيق الانتصارات مثلهما فعلنا في أول مواجهة ضد تشيلسي، فنحن نملك جودة كبيرة في الهجوم لكننا نستطيع التحسن".

ومن الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد كان قد حقق الفوز على نظيره ليستر سيتي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وتعاقد الشياطين الحمر مع ماجواير من صفوف ليستر سيتي، في صفقة بلغت قيمتها قرابة الـ 80 مليون يورو، خلال سوق الانتقالات الصيفية المنصرمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق