أخبار عاجلة
الحج 2021.. أسباب ارتفاع أسعار برامج الحج -

سلبية مسحة كورونا للاعبى الأهلي قبل مواجهة المريخ فى دوري الأبطال

سلبية مسحة كورونا للاعبى الأهلي قبل مواجهة المريخ فى دوري الأبطال
سلبية مسحة كورونا للاعبى الأهلي قبل مواجهة المريخ فى دوري الأبطال

أعلن الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، سلبية المسحة الطبية التى أجراها الفريق أمس استعداداً لمواجهة المريخ السودانى المقرر لها التاسعة مساء غد الثلاثاء باستاد القاهرة في بطولة أفريقيا، وأجرى لاعبو الأهلى والجهاز الفنى مسحة طبية أمس، وفقاً للبروتوكول المتبع قبل المباريات الرسمية فى دورى أبطال أفريقيا، وجاءت النتيجة سلبية، وفقا لما أعلنه طبيب الفريق اليوم.

من ناحية أخرى، اقترب مسئولو الأهلى من تمديد عقد ظهير أيسر الفريق على معلول لمدة موسمين، حيث طلب بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى الإبقاء على قوام الفريق الاساسى لأطول فترة ممكنة، ومنهم على معلول فبدأت إدرة الأهلى رحلة التفاوض مع النجم التونسى لتمديد عقده.

وينتهى عقد معلول مع الأهلى فى 2022 وتوصل معه مسئولو النادى لاتفاق للتمديد حتى ينتهى 2024 وسيتم التوقيع رسمياً فى غضون الأيام المقبلة.

وشهدت الفترة الماضية تمديد إدارة الأهلى عقود أكثر من لاعب، فى مقدمتهم، محمد الشناوى، على لطفي، محمد شريف، ديانج، وأكرم توفيق.

من ناحية أخرى، فسر محمد عمارة نجم النادى الأهلى السابق التصريحات التى أدلى بها عن على معلول بعد مباراة بايرن ميونخ الألماني، والتى أُسيء فهمها وقال محمد عمارة، خلال حواره مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت: "على معلول لاعب كبير وأنا بحبه جدا وهو أخويا الصغير، وهو من أحسن اللاعبين اللى الأهلى تعاقد معهم فى الجبهة اليسرى على مر التاريخ".

وأضاف عمارة، "لم أتهم على معلول بالهروب من المباريات بمونديال الأندية، واللفظ الكروى خاننى فى وصفى لعلى معلول، وأعتذر له إذا أساء فهمه، وأنا حزين لزعله وحقك عليا وأنت على رأسى من فوق".

وتابع محمد عمارة، "كان عندى طموح أننا نكسب البايرن؛ لأنه يوم الماتش كان مش فى حالته، وكانت عنده فرصة عمره، ولو كان اللاعبون فى حالتهم كان سهل جدا نخطف المباراة".

وأوضح محمد عمارة: "موسيمانى حتى الآن ناجح جدا مع النادى الأهلى ولكن عنده أخطاء وقناعات فى بعض اللاعبين، وأتمنى أنه يغيرها، ولازم ديانج يكون فى التشكيل الأساسى على حساب أى حد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة