عودة الونش إلى نادي الزمالك تعيد الأفراح للجماهيرالسبت 04/فبراير/2023 - 04:01 م سيطرت حالة من الفرحة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد التأكيد على عودة لاعب الزمالك محمود حمدي الونش إلى نادي الزمالك، والبدء في برنامجه التأهيلي

محمود حمدي الونش، سيطرت حالة من الفرحة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد التأكيد على عودة لاعب الزمالك محمود حمدي الونش إلى نادي الزمالك، والبدء في برنامجه التأهيلي، قبل عودته لفريق الزمالك.

الونش يعود اليوم إلى نادي الزمالك

صورة محمود حمدي الونش أثارت ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة أن الصورة المنتشرة أظهرت تواجد الونش فى مقر نادى الزمالك، اليوم السبت، حيث عاد مؤخرًا، للأراضى المصرية من قطر، وتواجد اليوم في نادي الزمالك لخوض مرحلة التأهيل قبل عودته إلى فريق الزمالك.

661c9c3dea.jpg
محمود الونش يعود إلى نادي الزمالك، فيتو

أثارت عودة محمود الونش تفاؤل جماهير نادي الزمالك، وعبرت زينة عن سعادتها لعودة اللاعب محمود حمدي الونش إلى نادي الزمالك بعد إصابته فقالت: "الونش يتواجد حاليا بمقر النادي لبدء برنامجه التأهيلي الأخير قبل عودته للفريق.. أتمنى د محمد أسامة يقولنا الفترة دى أد ايه.. أتمنى ترجع فى أسرع وقت بس مش على حساب صحتك"

الونش أحسن مدافع في العالم

أما محمد فارس فوصف محمود الونش قائلًا: "أحسن مدافع في العالم حاليًا.. طبعا محمود حمدي الونش ويرجع بالسلامة إن شاء الله"
وقال حسام عادل "محمود حمدي الونش يتواجد داخل الزمالك تمهيدًا لانتظامه في التدريبات وفيريرا يظهر داخل القلعة البيضاء منذ قليل قبل مواجهة فاركو"
وعلق محمد أبو علاء قائلًا: "الونش يصل النادي للمشاركة في التدريبات واستكمال البرنامج التأهيلي"
أما محسن شريف فعبر عن تفاؤله لعودة الونش لنادي الزمالك فقال: "متفائل باللى جى للزمالك وحاسس أن اللى فات فتره وانتهت وما هو قادم هيكون خير كبير.. سمعت أنباء عن صلح تم بين اللاعيبه وعندى أمل فى الصفقات الجديدة بالتزامن مع عودة الونش والتعاقد من جديد مع البروف وبإذن الله نشوف منهم روح جديده ورغبه فى إسعاد الجمهور كل الخير للزمالك يارب"

الونش بمقر الزمالك والسبب برنامجه التأهيلي

أما إبراهيم فعلق قائلًا: "الونش وجدي في النادي النهاردة، يا له من يوم سعيد"
ورد حمزة علي فقال: "الونش الجميل ربنا يكمل شفاك علي خير.. الونش يتواجد بمقر الزمالك لبدء المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي"

08b0cd26c5.jpg
تدريبات الونش في نادي الزمالك، فيتو


وقال تامر علام: " أتمنى بس يحافظ على الثلاثي الونش وفتوح وزيزو لأن رحيل أي واحد فيهم هيقطم الزمالك بجد الثلاثي ملهمش بديل في النادي وفيه صفقات لازم الزمالك يبص عليها في الصيف زي جبنه المقاولون ومحمد شكري باك شمال سيراميكا وجريندو مهاجم المصري اللي عقده هينتهي بنهاية الموسم"
وعن عودة الونش لنادي الزمالك قال أحمد فورايفر: "عودة الونش إن شاء الله هي الصفقة المنتظرة لإنقاذ خط الدفاع من الهلاك"
وعلق أحمد الديك قائلًا: "عودة فيريرا، عودة فتوح، عودة الونش، قيد ناصر منسي، قيد بلحاج، مهاجم تحت السن ديفندر تحت السن اجانب، شوية هدوء الموسم لسة فيه والله"

الونش عاد من قطر بعد نجاح العملية 

وعن مدى احتاج الزمالك إلى لاعب محمود الونش قال أحمد مواطن عربي: "الزمالك فى أشد الاحتياج للاعب محترف سوبر مكان ذكريا الوردى فى خط النص ومع عودة الونش وابراهيما نداى ومع ناصر منسى الزمالك إن شاء الله هيكون أفضل فى إفريقيا، نفسنا كل ده يحصل فى وجود فيريرا ونشوف البروف فى دورى الأبطال..."
وعلق مصطفى قائلًا: "عوده شبانة والونش ستعطي صلابة دفاعية وخاصة إن اهتزاز الفريق وسوء نتائجه من تدني مستوى محمد عبد الغني والزناري وأيضا الونش وشبانه عندهم الحلول في المباريات الصعبه براسياتهم المتقنه"
الجدير بالذكر أن لاعب الزمالك محمود حمدي الونش عاد، اليوم السبت،  للنادي، وتواجد فى مقر نادى الزمالك، حيث عاد محمود حمدى الونش، منذ أيام إلى مصر، عائدًا من قطر، وتواجد الونش في قطر لخوض مرحلة التأهيل والعلاج الخاصة، بعد الإصابة التى يعانى منها.
يذكر أن لاعب الزمالك محمود الونش تعرض للإصابة بداية هذا الموسم، حيث أجرى  عملية جراحية وصفت بأنها عملية كبيره، للتعافى من الإصابة، وبعد نجاح العملية عاد الونش، وهو الان فى مراحل التاهيل.
وتواجد محمود الونش اليوم السبت في مصر نادي الزمالك، لبدء المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي الذى سيخضع له تحت إشراف الجهاز الطبى للفريق.
وأكد النادي الزمالك، عبر موقعه بالإنترنت، أن عودة الونش قد تكون خلال شهرين، وتحديدًا فى الاول من شهر إبريل القادم، مؤكدًا في بيانه أن "كل ما نرجوه هو عدم الاستعجال فى عودته كى يتعافى بصورة سليمة 100%."

ويستعد الزمالك، فى هذه الفترة، لمباراته أمام فاركو، المقر أن تقام بعد غدًا الاثنين، ضمن منافسات الأسبوع الـ 17 من مسابقة الدورى المصري الممتاز.
ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يفحص مروان عطية طبيا قبل مران اليومالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 12:02 م يخضع مروان عطية لاعب الأهلي للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق اليوم الثلاثاء للاطمئنان على جاهزيته للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة مازيمبي الجمعة القادم في
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر